غير مصنف

موعد مباراة الأهلي والرجاء بدوري الأبطال.. والقنوات الناقلة

يخوض الأهلي مباراة إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا، أمام مضيفه الرجاء المغربي، على ملعب مركب محمد الخامس… ويطمح الفريقان في تحقيق الفوز؛ من أجل حجز تذكرة العبور إلى الدور نصف النهائي.

الأهلي، يدخل لقاء الرجاء المغربي، بغرض تحقيق الفوز؛ من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي، واستكمال مشوار البطولة وتحقيق اللقب الثالث على التوالي ومن ثم التتويج بالنجمة الإفريقية الحادية عشرة في تاريخه.

يحتاج الأهلي في لقاء الرجاء، إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الهزيمة بفارق هدف شريطة تسجيل أكثر من هدف مثل، الخسارة بنتيجة 3- 2؛ من أجل العبور إلى الدور نصف النهائي.

على الجانب الآخر، يسعى الرجاء المغربي، هو الآخر في استخدام عاملي الأرض والجمهور؛ من أجل مباغتة الأهلي وتسجيل هدف مبكر يربك به حسابات العملاق القاهري، ليكمل مشوار البطولة ويتأهل إلى المربع الذهبي.

الرجاء لمغربي، يحتاج في لقاء الأهلي، إلى الفوز بفارق هدف على الأقل شريطة عدم استقبال أهداف، مثل الفوز بهدف نظيف؛ الذي يضمن له التأهل مباشرة إلى الدور نصف النهائي.

كان لقاء الذهاب، قد انتهى في القاهرة بفوز الأهلي على الرجاء بنتيجة 2- 1، سجل هدفي بطل إفريقيا، عمرو السولية (ركلة جزاء) وحسين الشحات، بينما أحرز هدف الفريق المغربي، محمد زريدة.

موعد مباراة الأهلي والرجاء بدوري الأبطال.. والقنوات الناقلة:

يواجه الأهلي المصري مضيفه الرجاء المغربي، في مباراة إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا، على ملعب مركب محمد الخامس، في تمام الثانية عشرة من صباح غد السبت.

وتذاع مباراة الأهلي المصري أمام مضيفه الرجاء المغربي، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، على قناة بي ان سبورتس HD 4.   

الفريق المتأهل من مواجهة الأهلي المصري والرجاء المغربي، يواجه في مباراتي الدور نصف النهائي الفريق الصاعد من لقاء الترجي التونسي ووفاق سطيف الجزائري، حيث يقام لقاء الذهاب في مصر أو المغرب، والإياب في تونس أو الجزائر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى