غير مصنف

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بدوري الأبطال.. والقنوات الناقلة

يحل ريال مدريد الإسباني ضيفًا ثقيلًا على مانشستر سيتي الإنجليزي، في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا، ويبحث الفريقان عن حسم المباراة قبل مباراة الإياب.

جاء تأهل ريال مدريد الإسباني إلى الدور نصف النهائي، عقب تخطيه عقبة تشيلسي الإنجليزي، حيث فاز الريال في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 5- 4.

صعد مانشستر سيتي الإنجليزي إلى الدور نصف النهائي، عقب تخطيه عقبة أتلتيكو مدريد الإسباني، حيث فاز السيتي في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بهدف نظيف.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بدوري الأبطال.. والقنوات الناقلة:

يستضيف مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره ريال مدريد الإسباني، في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا، على استاد الاتحاد، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء.

تذاع مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا، على قناة بي ان سبورتس 1 HD بريميوم.

المتأهل من لقاء ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، يواجه في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، الصاعد من مواجهة ليفربول الإنجليزي وفياريال الإسباني.

موعد لقاء نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2022.. وملعب المباراة:

يحتضن استاد فرنسا بالعاصمة باريس، في تمام التاسعة مساء يوم 28 من مايو المقبل، المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا نسخة 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى