غير مصنف

مياه أسيوط تفوز بثلاثة دروع في ختام فعاليات كرة القدم الخماسية بأسوان

اختتمت شركات مياه الشرب والصرف الصحي، فعاليات الدورة الرابعة لبطولة كرة القدم لهذا العام تحت شعار “كلنا واحد” بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومحافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط، اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، و بمشاركة أكثر من ١٣ شركة تابعة، والمقامة خلال الفترة من ٢١ إلى ٢٥ فبراير الجارى.

من جانبه اكد المهندس ممدوح رسلان، أن الرياضة أحد المفاهيم التى تسعى الشركة إلى تعميقها لدى العاملين، والتى تنعكس على تحسين أدائهم أثناء العمل.

ووجه رئيس الشركة القابضة، الشكر والتقدير للمنظمين من شركة مياه أسيوط والوادي الجديد للتغطية الاعلامية، وحصولها على درع أفضل تغطية إعلامية، ودرع أفضل مشاركة، وكأس افضل هداف.

وأشار رسلان، إلى أن المشاركة الفعالة في معرض التوعية والذي أُقيم على هامش البطولة والتمثيل المشرف لها لتظهر الدورة بالشكل اللائق.
وأكد المهندس هشام درة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمياه أسيوط والوادي الجديد، على اقتراحات مستقبلية، لإعداد فريق مدرب لتنمية الألعاب الرياضية بين جميع المناطق على مستوى المحافظة ودعمه الكامل لأي نشاط رياضي يعود على المؤسسة بالإيجاب والنفع العام.

وأشار درة، إلى أن الرياضة لغة مشتركة تزيد من التفاهم والتعاون وخلق روح الفريق بين المشاركين، والتشجيع على ممارسة الرياضة وأنها أحد المفاهيم التى نسعى إلى تعميقها لدى العاملين، والتى تنعكس على تحسين أدائهم أثناء العمل.

وأضاف رسلان أنه تم تنظيم فعاليات توعوية على مدار الأيام الماضية، تحت شعار “كلنا واحد ” مشيراً إلى أهمية الحفاظ على المياه، والسلوكيات والممارسات الصحيحة فى التعامل مع المياه بالمنزل بالإضافة إلى فعاليات الحملة التوعوية من خلال ورش الرسم والزخرفة على الفخار والتلوين والنشاط المسرحى والعديد من الأنشطة الثقافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى