غير مصنف

مياه الشرب تنظم دورة تدريبية في الأعمال الحرفية بأسيوط


نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط دورة تدريبية عن مجالات الأعمال الحرفية وذلك ضمن المبادرة الرئاسية(مراكب النجاح) وذلك في ضوء التنمية المجتمعية لرفع الوعي المجتمعي وتحديد المشاركة المجتمعية في العمليات التنموية في القرى الأكثر احتياجا، المنعقدة بشركه مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد ،ذلك خلال  الفترة 24 يوليو إلى 18 أغسطس 2022 .


وجاء ذلك  بحضور
محمود عطارئيس شبكات شركه مياه الشرب والصرف الصحي باسيوط والواد الجديد ، محمد ابو اليزيد رئيس فريق الطوارئ والازمات عن قطاع شمال شركه مياه والشرب  والصرف الصحي باسيوط .


اكد   محمود عطا أن الهدف العام من التدريب هو تنفيذ المهارات اللازمه لتركيب الاجهزه الصحيه .
وأضاف عطا ان الاهداف الاجرائيه ان يكون المتدرب قادرا على معرفه مبادئ السباكه الرئيسيه ،وان يكون المتدرب قادرا على التعرف على تركيب الاجهزه الصحيه وقادرا على تركيب كل جهاز بالشكل الصحيح ،
معرفه انواع العدادات الكهرباء وتركيبها المناسب للوحدات السكنيه ،وتركيب السخانات المياه المنزليه والصيانه وقادرا على معرفه تركيب فلاتر المياه المنزليه .


واستكمل  محمد أن يكون المتدرب قادرا على تركيب منظم مياه وطريقه توصيلها وان يكون المتدرب قادرا على كيفيه الطرق المستخدمه في تجربه واختياره منظومه شبكه المياه المنزليه وكذلك منظومه الصرف الصحي  .
وان يكون المتدرب قادرا عليه اكتشاف  والاعطال والتسرب في التمديدات والاجهزه الصحيه وعمل الصيانه اللازمه لها وان يكون متدرب قادرا على اتخاذ احتياطات السلامه والصحه المهنيه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى