رياضة

ميسي على رأس تشكيلة برشلونة لمواجهة هويسكا في الليجا

يلتقي فريق برشلونة في العاشرة مساء اليوم مع نظيره هويسكا، عندما يستضيفه في لقاء الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري الإسباني علي ملعب “كامب نو”.

وكان برشلونة قد ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور ال16، بعدما خسر أمام باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب “كامب نو” في مباراة الذهاب بنتيجة 4/1، قبل أن يتعادل في مباراة الإياب بنتيجة 1/1، ليخسر في مجموع المباراتين 5/2.

ويحتل الفريق الكتالوني المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، خلفاً لأتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 63 نقطة والريال الوصيف برصيد 57 نقطة، بينما يتزيل فريق هويسكا جدول ترتيب المسابقة برصيد 20 نقطة.

ويلعب برشلونة مع نظيره هويسكا، في هذه المباراة بالدوري الإسباني، يوم الإثنين، لأول مرة منذ 10 سنوات حيث لم يلعب البارسا أي مباراة بالليجا يوم الإثنين منذ يوم 29 أغسطس من عام 2011.

كانت هناك مباراة تم لعبها يوم الإثنين، لكنها كانت مواجهة ببطولة كأس السوبر الإسباني ضد أتلتيك بلباو، وتحديدًا يوم 17 أغسطس من عام 2005.  

ونشرت صحيفة “سبورت”الكتالونية، التشكيل المتوقع لفريق برشلونة ضد هويسكا في مباراة اليوم، والذى جاء كالتالي: حراسة المرمي: تير شتيجن.

حراسة المرمي: تير شتيجن.

الدفاع: لينجليت، مينجويزا، دي يونج، جوردي ألبا، ديست.

خط الوسط: بيدري، بوسكيتس.

الهجوم: ميسي، ديمبيلي، جريزمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى