غير مصنف

مي مطر تطرب الجمهور على مسرح الحكمة.. وهؤلاء النجوم شاركوها الغناء

لمياء علي

أحيت النجمة “مي مطر” حفلًا غنائيًا مميزا على مسرح الحكمة بمنطقة الجديدة، مساء يوم الجمعة الماضي الموافق ال 22 من فبراير.

فبعد أن حققت نجاحا منقطع النظير بحفلها الماضي الذي حمل عنوان “كل شئ يذكرني فيك”، هاهي تكرر التجربة وتتألق على مسرح الحكمة بسهرة طربية رومانسية، بحضور الوزير السابق/ يعقوب الصراف، وأهل الإعلام والفن وعائلتها وأصدقائها.

شهد الحفل حضور حشد جماهيري غير متوقع، ممن توافدوا من مناطق مختلفة للقاء نجمتهم المفضلة والإستمتاع بصوتها وأغانيها.قدمت الحفل الإعلامية “رنا خوند” والتي حرصت على إلقاء كلمات مؤثرة عن مي مطر أشاد بها الحضور.

مزيج من الطاقة الإيجابية ومشاعر الفرح والتفاؤل، ملأت السهرة بمجرد ظهور مي مطر على المسرح، مع تصفيق وترحيب من الحضور، وأبدعت في تقديم وصلة غنائية دسمة أمدت بها قلوب جمهورها بالحب.

حملت السهرة العديد من المفاجآت، حيث كان من ضمن أبرز الحضور النجمة ألين لحود التي اختتمت الحفل بمشاركة مي مطر في غناء اغنية “بلحظة ويوم”، التي أشعلت حماس الحضور وقاموا بترديدها معهما.

واستمرارًا للمفاجآت، تواجدت النجمة بريجيت ياغي التي حرصت على مشاركة مي مطر في غناء “بستاهل” وسط تفاعل شديد من الجمهور.

كما حرص على الحضور الإعلامي والممثل “شادي ريشا” الذي شارك مي مطر التمثيل بكليب أغنيتها الجديدة “بلحظة ويوم” التي طرحته ليلة الحفل وهو من إخراج إيلي برباري.

ومن المنتظر أن يذهب ريع هذا الحفل للمساهمة بإنشاء غرف ترفيهية خاصة لمرضى السرطان، ويشرف على تنفيذ هذا المشروع الإنساني جمعية نادي روتاري ساحل المتن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى