غير مصنف

نائب حماة الوطن ببني سويف: ذكرى كمين البرث تجسد روح الانتماء

محمود العميد

أكد الأستاذ الدكتور عبدالرحمن برعي، عضو مجلس النواب ونائب حزب حماة الوطن ببني سويف أن ما قدمه أبطالنا في ملحمة كمين “البرث” بمدينة رفح، التي استشهد فيها البطل عقيد أركان حرب أحمد المنسي ورفاقه، وهم يدافعون عن الكمين يسطر بحروف من نور في صفحات تاريخ مصر.

وقال ” برعي ” : إن الدولة دائما وأبدا لا تدخر جهدا نحو رعاية أبنائها والحفاظ عليهم، وأن الرئيس السيسي يقدم كل يوما صورا جميلة من تضحيات سواء بافتتاح مشروعات قومية والنهوض باقتصاد الدولة .. وغيرها خاصة في ظل ما نواجهه من تحديات.

جاء ذلك في “بيان صحفي”، أصدره الحزب عصر اليوم بمناسبة مرور الذكري الثالثة لحادث الكمين في 7 يوليو عام 2017 م، ويثمن الحزب وقياداته برئاسة الفريق جلال هريدي تضحيات أبناء القوات المسلحة والشرطة المصرية للحفاظ علي تراب هذا الوطن.

حزب حماة الوطن

وفي سياق متصل، نعي حزب حماة الوطن ببني سويف برئاسة الأستاذ الدكتور درويش الخولي أمين عام الحزب بالمحافظة، والأستاذ الدكتور عبدالرحمن برعي عضو مجلس النواب عن الحزب بالمحافظة ببالغ الحزن والأسي الفريق محمد سعيد العصار ” وزير الدولة للإنتاج الحربي ” الذي توفي مساء أمس.

وقال “برعي”: “إن الدولة فقدت رمزا من رموزها العسكرية والتاريخية وقائداً شارك في مسؤولية إدارة البلاد في فترة عصيبة، ويعرب الحزب بقياداته وأعضاؤه عن خالص عزائه ومواساته لأسرة الفقيد ويدعو المولي عز وجل أن يتغمده برحمته”.

من ناحية اخرى، تدخل النائب عبد الرحمن برعي، لحل مشكلة معاناة أهالي عزبة البساتين التابعة لقرية الكوم الأحمر بمركز بني سويف، والتي يقطنها أكثر من 750 أسرة ويوجد بها مدرسة ابتدائي وإعدادي ومركز شباب.

حيث كان الأهالي بعدما عمتهم فرحة عارمة بإنشاء محطة معالجة للصرف الصحي لكن سرعان ما أعلنوا غضبهم بعد حدوث عدة أزمات منها: توقف المحطة نتيجة قطع الكهرباء منذ 4 أيام لعدم دفع المستحقات علي المحطة، وعدم وجود صيانة دورية للمحطة وكثرة الإعطال، وحدوث شروخ بأحد المنازل وإتلاف الأثاث والتخلص من مياه الصرف بمصرف ري الأراضي، وانتشار الروائح الكريهة والحشرات نتيجة تجمعات المياه، وغرق الطريق الرئيسي ما بين البساتين وعزبة الحماوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى