أخبار

نائب رئيس جامعة الأزهر يصلي الجمعة وسط الطلاب ويتفقد مطبخ مدينة الطالبات بأسيوط

في إطار حرصه الدائم والمستمر على متابعة سير وانتظام العمل، بجميع كليات الجامعة بمحافظات صعيد مصر، تفقد الدكتور محمد عبد المالك، نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، مطبخ المدينة الجامعية للطالبات بأسيوط عقب قيامه بصلاة الجمعة بطلاب المدينة الجامعية للطلاب بأسيوط.

وجاء ذلك خلال جولته التفقدية للمدن الجامعية؛ للاطمئنان على التغذية المقدمة لهم، والوقوف على مدى سلامة وصحة الغذاء، واللتأكد من نضج الطعام، ومطابقته لمقايس الجودة المتعارف عليها.

وشدد نائب رئيس الجامعة على الاهتمام بأعمال النظافة والتعقيم المستمر لجميع الأدوات المستخدمة الخاصة بالمطبخ، وضرورة التزام العاملين بارتداء الكمامات وغسل الأيدي باستمرار بشكل دوري واتباع جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية المتعارف عليها للوقاية من فيروس كورونا؛ حفاظًا على صحة الطالبات والعاملين بالمدينة.

يأتي ذلك في إطار حرص إدارة الجامعة برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، على أمن وسلامة الطلاب والطالبات، في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد.

رافق نائب رئيس الجامعة الأستاذ عبد الرحمن محمد عبد الرحمن، الأمين العام المساعد لفرع الجامعة بأسيوط، والدكتورة إيمان مخلوف، المشرف العام على المدينة الجامعية للطالبات، والأستاذ حسام مهران، مدير عام المدن الجامعية للوجه القبلي، والدكتورة عفاف عبد التواب، مديرة المدينة الجامعية للطالبات، مدير التغذية والإسكان بالمدينة الجامعية للطالبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى