غير مصنف

نائب طهطا يكرم الأولى على الثانوية العامة في سوهاج

  1. أيمن الجرادي

قام النائب النائب مصطفى، سالم وكيل لجنة الخطة والموازنة نائب طهطا بسوهاج بتكريم الطالبة ياسمين أسامة رجب، الحاصلة على المركز الاول على مستوى الجمهورية بالثانوية العامة شعبة العلوم بمدرسة طهطا الثانوية للبنات.

و قدم نائب طهطا للطالبة وأسرتها درع التفوق والتميز بالأضافة الى شهادة تقدير للطالبة على ما بذلتة من جهد طوال عام كامل تكلل بالنجاح الباهر .

واضاف النائب مصطفى سالم إن التفوق هو عنوان الإتقان والتميز في كافة مجالات الحياة لبناء مستقبل زاهر للأجيال الحالية والمقبلة، مشيرًا إلى أهمية تنمية العقول المتفوقة والعمل على ازدهارها، مشيدًا بدور أولياء أمور وأسر المتفوقين لما بذلوه من جهد وما قاموا به من تهيئة لأجواء التميز والتفوق لأبنائهم، قائلا للطالبة ياسمين بأن مشوارك بدأ منذ لحظة تفوقكم ، وعليكي بالعلم والمعرفة، والتمسك بالتفوق دائمًا .

و أشار وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب أن تفوق طلاب طهطا سنويا ما هو إلا أمتداد طبيعي لجدهم رائد التنوير رفاعة الطهطاوى الذى كان له عظيم الأثر على الحركة العلمية والثقافية بمصر الحديثة .

جدير بالذكر  أن سالم كان قد كرم أيضا منذ أشهر فريق مدرسة طهطا الثانوية العسكرية والذي يضم 8 طلاب بتسليمهم درع التميز وشهادات تقدير لوصولهم إلى المربع الذهبي في مسابقة العباقرة مما يؤكد أهتمام النائب مصطفى سالم بالفائقين والمتميزين محاولة لمنحهم الثقة  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى