غير مصنف

نائب محافظ الدقهلية يترأس لجنة لمتابعة مشروع تطوير العشوائيات

سامح الألفي

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الخميس الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية لرئاسة لجنة للمعاينة على الطبيعة للشوارع التي تم الإنتهاء من توصيل جميع المرافق بها ( خطوط صرف صحي – خطوط مياه – كهرباء – تليفونات – غاز ) وذلك قبل البدء في أعمال الرصف وتركيب الإنترلوك بتلك الشوارع في إطار مشروع تطوير العشوائيات بنطاق مدينة المنصورة.

حيث أوضح نائب المحافظ أنه تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية فقد تم المرور على منطقه سوق ستوته للوقوف على الطبيعة علي ما تم إنجازه من أعمال ووجه بسرعه إنهاء جميع الأعمال وضرورة تعاون أجهزة المحافظة مع الشركه الوطنية المنفذة ومع شركه مياه الشرب والصرف الصحى.

كما تم تكليف اللواء صبري سليمان رئيس حى غرب المنصورة بإزالة تراكمات القمامة بمناطق المدينة وتحسين مستوى النظافة تحقيقا لرضا المواطنين.

كما تم تفقد منطقة مساكن مشعل بحى غرب المنصورة وتقرر نزول لجنه المنشآت لمعاينة العقارات الموجودة بالمنطقة وإبداء الرأي عن الحاله الإنشائية لها.

والجدير بالذكر أنه يتم تنفيذ مشروعات تطوير للعشوائيات للمناطق الغير مخططة بنطاق المحافظة بتكلفة قدرها 373 مليون جنيه ممولة من صندوق تطوير المناطق العشوائية التابع لمجلس الوزراء حيث يتم في المنصورة تطوير منطقة سندوب بتكلفة 116 مليون جنيه و منطقة سوق ستوته بتكلفه 143 مليون جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى