غير مصنف

نائب محافظ القليوبية تتفقد المشروعات الجارية والمتعثرة في قليوب.. صور

تفقدت إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، عددا من المشروعات الجارية والمتعثرة وتابعت الخطة الاستثمارية بمدينة قليوب، وذلك بحضور مجدى نجاح رئيس مدينة قليوب .

وبدأت الجولة بتفقد أعمال بلاعات صرف الأمطار بامتداد شارع العاشر من رمضان وذلك استعدادا لمواجهة سيول الأمطار، وتم التأكيد على مدير فرع مياه قليوب، بضرورة متابعه أعمال البلاعات ومنسوبها واستغلال الوقت المتاح الآن لإنهاء الاستعدادات لموجه الأمطار .

وتوجهت نائب المحافظ لتفقد محطة صرف صحى قرية كفر رمادة والترجمان بطاقة 40 لتر/ ث وبتكلفة 39.44 مليون جنية على مساحه 400 متر بطول 11 كيلو خطوط انحدار، ووصلت نسبة التنفيذ إلى 85% وتخدم قري كفر رمادة والترجمان بإجمالي 15 ألف نسمة، حيث تم الانتهاء من تحويل خطوط المياه المتعارضة مع المشروع، بالإضافة إلى تصاريح الرى وجارى إنهاء تصاريح الطرق .

كما تفقدت نائب المحافظ توسعات مدرسة عبدالحليم مأمون الإعدادية المقامة على مساحة 320 متر بتكلفة 5 مليون جنيه ومكونة من دور أرضى و4 علوى بعدد 16 فصل دراسي ، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من المشروع في 15 فبراير 2021 .

كما تفقدت أعمال كوبرى قلما، حيث تم الانتهاء من الأعمال الخرسانية بالكوبري ومتبقي الطبقة الإسفلتية ومن المتوقع إنهاء الأعمال فى شهر ديسمبر القادم، كما تفقدت أعمال تطوير مزلقان قلما حيث جارى الانتهاء من تركيب أعمال نظم الإشارة الجديدة على مزلقان قلما ومزلقان ميت حلفا وميت نما، بالإضافة إلى أنه جارى تركيب بلاط الانترلوك والبلدورات ونهو أعمال المطالع والمنازل الخاصة بالمزلقان، فضلا عن أنه جارى رصف الطريق السطحى للكوبرى بطول 850 مترا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى