غير مصنف

نائب محافظ المنيا يقود حملة لمتابعة تطبيق الإجراءات جنوب المدينة

قاد الدكتور محمد محمود ابو زيد نائب محافظ المنيا حملة مكبرة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بحي جنوب مدينة المنيا ،بمشاركة قوة أمنية بالتنسيق مع مديرية امن المنيا ، وعدد من الجهات المعنية.

حيث تمكنت الحملة من ضبط أحد الأماكن محاط بسور من البلوكات داخل الكتلة السكنية بمنطقة أبو هلال بحي جنوب المدينة، ويتم إدارته كمقهي بدون ترخيص ،حيث تبين بالمعاينة عدم الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية والوقائية ، وأسفرت الحملة عن ضبط أكثر من 100 شيشة داخل المكان.

كما أصدر المحافظ توجيهاته بإزالة السور وكافة التجهيزات بالمكان ورفع كافة الإشغالات والتحفظ على جميع المضبوطات  ،حيث حرص نائب المحافظ على التواجد مع جميع الأجهزة التنفيذية حتى إنهاء كافة أعمال الإزالة  ورفع الإشغالات من المكان. وشدد على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، لتحقيق الانضباط بالشارع والحد من تكدس المواطنين لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وشدد محافظ المنيا، على استمرار تكثيف الحملات لغلق المقاهي والكافيهات التي تُدار بدون تراخيص، والمخالفة لقرارات الدولة من حيث تطبيق الإجراءات الاحترازية، وذلك لمواجهة المخالفات الإدارية والصحية والبيئية.

وأكد المحافظ، أنه لا تهاون مع المخالفين وهناك إجراءات رادعة في انتظار من يخالف وخاصة خلال الفترة الراهنة، وذلك ضمن خطة المحافظة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية حفاظا على صحة وسلامة المواطنين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى