غير مصنف

نائب محافظ المنيا يقود حملة مكبرة بشوارع المدينة

دعاء علي

استجابة لتوجيهات محافظ المنيا  بتنفيذ حملات مكبرة لإزالة الاشغالات بالشوارع والميادين ، قاد الدكتور محمد محمود أبوزيد، نائب محافظ المنيا، حملة مكبرة ومفاجئة لرفع الإشغالات من شوارع مدينة المنيا، وذلك بالتنسيق مع شرطة المرافق والجهات المعنية، لتسيير الحركة أمام المارة والحفاظ على السيولة المرورية والمظهر الحضاري للشارع.

اتخاذ الاجراءات اللازمة تجاه المخالفين

رافق نائب المحافظ خلال الحملة، العقيد محمد صلاح رئيس مدينة المنيا، والنقيب كريم سليم من شرطة المرافق، وتم خلال الحملة التي شملت أحياء جنوب ووسط وشمال المدينة، إزالة عدد من الاشغالات من أمام المحال التجارية والمقاهي والمطاعم المخالفة، بالإضافة إلى تحرير المحاضر اللازمة، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وخلال الحملة، تم ضبط كشك مخالف في أحد الميادين بحي وسط مدينة المنيا، يقدم الشيشة لرواده، وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

التشديد علي عدم التعدي علي حرم الطريق

وشدد، نائب المحافظ، على أصحاب المحال التجارية والمطاعم والمقاهي، بشوارع المدينة بضرورة الالتزام بحدود المحال والأماكن الخاصة بهم، وعدم التعدي على حرم الطريق أو رصيف المشاة، مؤكدا أن الرصيف من حق المواطن ولن يتم السماح لأحد بالتعدي على الرصيف وغلق الشارع أمام حركة السيارات وعبور المواطنين، مشيراً إلى أن الدولة لن تسمح باي تجاوزات، وفى حالة تكرار المخالفة سوف يتم إغلاق المحال المخالفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى