غير مصنف

نائب محافظ سوهاج يعقد اجتماعا بأعضاء فريق عمل مبادرة “صوتك مسموع”

عقد أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، اليوم، اجتماعا مع أعضاء فريق عمل مبادرة “صوتك مسموع” بديوان عام المحافظة؛ لمتابعة انتظام سير العمل بالمبادرة، وفحص الشكاوى الواردة على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”، و” الواتس آب”، وسرعة الرد على وزارة التنمية المحلية، والاستجابة الفورية لاحتياجات المواطنين، بحضور أحلام محجوب مدير فريق عمل المبادرة .

ووجه نائب المحافظ بإعطاء الأولوية للشكاوي التي تمس المواطنين، خاصة التعديات علي الأراضي الزراعية، وأسعار الوقود، وتطرق الاجتماع إلى مناقشة أهم المعوقات التي تواجه أعضاء المبادرة في حل شكاوى المواطنين، وكيفية تلافي تلك المعوقات والعمل على إزالة أسبابها .

وأكد ” القاضي” خلال الاجتماع على ضرورة استمرار العمل بروح الفريق الوحد، والاستجابة الفورية للشكاوى، والتواصل مع أعضاء المبادرة بكافة الوحدات المحلية؛ لسرعة استقبال وإرسال الشكاوى إلكترونيا خلال الـ 24 ساعة، وأيام الجمع والعطلات الرسمية، والعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

جدير بالذكر أن مبادرة “صوتك مسموع” تعمل من خلال عدة قنوات للاتصال المباشر مع المواطنين للإبلاغ عن شكاواهم والرد عليها من خلال رقم الواتس اب ( 01150606783)، والخط الساخن (15330)، والصفحة الرسمية للمبادرة على مواقع التواصل الاجتماعي (www.facebook.com/sotakmasmwo)، والبريد الإلكتروني ([email protected]) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى