رياضة

نابولي يسعى لتأجيل مباراته أمام اليوفي الليلة

أكدت تقارير إيطالية، إن إدارة نادي نابولي الإيطالي قدمت طلبًا رسميًا إلى رابطة الدوري الإيطالي (سيريا آ) لتأجيل مواجهة فريقها أمام يوفنتوس والمحدد لها مساء الليلة في إطار منافسات كالتشيو.

وسوف يحل نابولي ضيفًا في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء على يوفنتوس في تورينو، ضمن مباريات الأسبوع الثالث لمنافسات الدوري الإيطالي، وفقا لجدول المسابقة.

وقد تقدم نابولي بالفعل طلبا رسميًا لتأجيل مباراة الليلة ضد يوفنتوس، نتيجة انتشار الإصابة بفيروس كورونا في صفوف الفريقين، علاوة على صعوبة سفر الفريق إلى تورينو بسبب الدخول في العزل الصحي، بحسب ما أكدته ” صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت “.

وأوضح ” ماتيا جراساني ” محامي نادي نابولي في تصريحات صحفية، ” هناك العديد من الوثائق والمراسلات الصادرة عن هيئة الصحة المحلية التي تطلب من لاعبينا عدم مغادرة منازلهم “.

وتابع: ” أخبرنا رابطة الدوري الإيطالي، الاتحاد المحلي ويوفنتوس بأن الفريق لن يستطيع تماما السفر إلى تورينو “.

ووفقًا للعديد من وسائل الإعلام في إيطاليا، فإن نابولي قدم الطلب عبر رسالة بريد إلكتروني أرسلها أوريلو دي لورينتس (رئيس النادي) وجاء فيها: “من الواضح أن الفريق لا يمكنه السفر إلى تورينو.”

” السفر إلى تورينو يعني انتهاك لقرار هيئة الصحة المحلية، وقد يتسبب في خطر مواجهة عواقب قانونية.. لهذه الأسباب نطلب من رابطة الدوري تأجيل المباراة إلى تاريخ آخر لأسباب خارجة عن إرادتنا “.

وقد أفاد البيان الرسمي الذي نشرته إدارة اليوفي، نيتهم في التوجه إلى ملعب المباراة، طالما أنه لم يصدر إجراء رسمي من رابطة كالتشيو بشأن تأجيل المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى