غير مصنف

نادية الجندي «ترند» بعد موقفها مع نبيلة عبيد بمهرجان القاهرة للدراما

تصدرت الفنانة نادية الجندي مؤشرات البحث بعد ظهورها خلال مهرجان القاهرة للدراما 2022 حيث قامت باحتضان الفنانة نبيلة عبيد الأمر الذي لقي إعجاب الحضور،وقاموا بالتصفيق الحاد تعقيباً على هذا الموقف. 

من جانبه علق الفنان الكبير يحيى الفخراني رئيس مهرجان القاهرة للدراما2022 فى نسخته الأولى ، على الأمر، قائلا :”دي المصالحة الوطنية اللي بيقولوا عليها”، قبل أن يدخل الجميع في حالة من الضحك.

يذكر أن نبيلة عبيد ونادية الجندي قدمن معاً وهو مسلسل “سكر زيادة” بعد صراع طويل خلال مسيرته الفنية على لقب الصدرية بين نجمة مصر الأولى ونجمة الجماهير.

ومنح المهرجان فى دورته الأولى فرصة المشاركة لأى مسلسل مصرى من إنتاج شركة مصرية، أو تدور أحداثه فى مصر، أو الممثلين من المصريين حتى وإن كان من إنتاج شركة غير مصرية.

شهد الحفل تكريم العديد من نجوم الدراما الذين أصبحوا غير مسلط عليهم الأضواء بعد أن قدموا الكثير من الأعمال الدرامية الناجحة منهم الفنان عبدالله مشرف الفنانة أمل إبراهيم والفنانة عواطف حسين والفنانة نادية شكري.

أيضا حصد مسلسل جزيرة غمام أفضل مسلسل، ومسلسل راجعين ياهوي كأفضل مسلسل كوميدى، أفضل مخرج كاملة أبو زكري عن مسلسل بطلوع الروح ، أفضل ممثل الفنان أحمد أمين ، أما جائزة أفضل ممثلة كانت من نصيب الفنانة منة شلبي، أفضل ممثل دور ثان فاز بها الفنان الكبير رياض الخولي، أفضل ممثلة دور ثان الفنانة ندى موسى، أفضل ممثل صاعد الفنان الشاب نور النبوي، أفضل ممثلة صاعدة الفنانة هاجر أحمد، أفضل مؤلف عبدالرحيم كمال.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى