غير مصنف

نانسي عجرم تتألق فى الأردن بإطلالة عروس البحر.. صور

شاركت المطربة اللبنانية نانسي عجرم كواليس حفلها بالأردن حيث نشرت مجموعة صور من حفلها أمس عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام ظهرت فيها باطلالة تشبه عروس البحر مرتدية جامب سوت باللون الموف.

وكانت آخر حفلات نانسي بالقاهرة، وقدمت نانسي العديد من الحفلات الناجحة فى الوطن العربي والتى تلاقى اقبال كبير من الجمهور تحرص أن تقدم فيها العديد من أغنيتها التي تألقت فيها خلال مشوارها الفني منها “مين ده اللي نسيك”، “سلامات” التي أطلقتها مؤخرا، بالإضافة إلى“أنت إيه” و”يا بنات”، “آه ونص”، والتي كانت سبب فى تحقيقها شهرة واسعة .

وحققت نانسى، نجاح كبير من خلال آخر أغنياتها “سلامات”، لـ 10 ملايين مشاهدة عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، وهى الأغنية التى صورتها بفكرة مختلفة حيث اعتمدت على تصويرها بجانب اثنين يمثلان دور أصدقائها داخل مطعم يهربون منه بعدما اكتشفوا أنهم جميعًا لا يمتلكون أموالاً.

وحققت نانسى، نجاح كبير من خلال آخر أغنياتها “سلامات”، لـ 10 ملايين مشاهدة عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، وهى الأغنية التى صورتها بفكرة مختلفة حيث اعتمدت على تصويرها بجانب اثنين يمثلان دور أصدقائها داخل مطعم يهربون منه بعدما اكتشفوا أنهم جميعًا لا يمتلكون أموالاً، والأغنية من كلمات

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى