فن ومنوعات

نجل حسن يوسف ينتقد إدارة «القاهرة السينمائي» بسبب تجاهل والده

مصطفى حسني

شن الفنان عمر حسن يوسف، نجل الفنان الكبير حسن يوسف هجومًا شرسًا على إدارة مهرجان القاهرة السينمائي، وذلك بعد تجاهل دعوة والده إلى المهرجان، جاء ذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك».

وكتب عمر حسن يوسف في منشور له: «لما حسن يوسف يبقي مش بيتعزم علي مهرجان القاهرة، و المهرجان مليان شوية إنفلونسرز علي شوية راقصات، يبقي أكيد في حاجة غلط، أو الاتجاه انهم يعزموا اللي بيأفتروا و بيسكروا معاهم بس».

عمر حسن يوسف
عمر حسن يوسف

وأفتتحت الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، يوم الأربعاء الماضي، وسط إجراءات احترازية مشددة، يلتزم المهرجان بتطبيقها وفق البروتوكولات التي وضعتها وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، حرصًا على تقديم دورة ناجحة فنيًا، وآمنة صحيًا، في ظل المواجهة التي يخوضها العالم ضد فيروس كورونا، وكانت أول هذه الإجراءات إتاحة تحليل pcr مجاني لكل ضيوف حفل الإفتتاح، الذي يُقام في الهواء الطلق في دار الأوبرا المصرية، إلتزامًا بقرار مجلس الوزراء.

وكرم المهرجان، في حفل الافتتاح، جائزة الهرم الذهبي التقديرية للكاتب المصري الكبير وحيد حامد، والكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما تم تكريم الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى