رياضةغير مصنف

نجم يد الزمالك في الإمارات لإجراء عملية جراحية

سافر محمد رمضان “هتلر”، لاعب فريق كرة اليد بنادى الزمالك، صباح اليوم الجمعة، متجهاً إلى دولة الإمارات لإجراء عملية جراحية دقيقة فى العضلة الصدرية تحت إشراف البروفسير الفرنسى فيليب براندو.

وتعرض هتلر، لإصابة صعبة خلال لقاء الزمالك وطلائع الجيش بدوري كرة اليد، عقب إلتحام بسيط خلال المباراة وهى قطع في العضلة الصدرية، مما إستلزم ضرورة سفره لخارج مصر، بعدما أكد لاعب الزمالك في تصريحات عقب تعرضه للإصابة، عدم وجود طبيب متخصص في مصر لإجراء مثل تلك العمليات الجراحية، لذلك سافر للإمارات، لإجراء العملية الجراحية في أسرع وقت ممكن، ثم سيغيب عن الملاعب لفترة 3 أشهر للعلاج والتأهيل.

ووافق المستشار عماد عبدالعزيز، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على تحمل تكاليف العملية الجراحية الدقيقة والتأهيل، بعد إصابة هتلر ليوجه اللاعب الشكر لمجلس الإدارة على دعمه وتحمل تكاليف العملية.

وقال عمرو على، طبيب فريق الزمالك لكرة اليد في تصريحات قبل سفر هتلر إلى الإمارات، أن الإصابة نادرة، وتستلزم عمل خياطة للقطع في العضلة الصدرية، ولا يمكن التعامل مع هذه النوعية من الإصابات عن طريق العلاج الطبيعي، لذلك سافر هتلر إلى الإمارات لإجراء العملية الجراحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى