رياضة

نجوم الأهلي يحفزون زملائهم على الفوز في القمة 122

حرص كبار نجوم النادي الأهلي على تحفيز زملائهم وحثهم على تحقيق الفوز على الزمالك في مواجهة القمة 122، والمقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل على ملعب ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة 21 من مسابقة الدوري الممتاز.

وتحدث كبار الأهلي، وفي مقدمتهم محمد الشناوي ووليد سليمان، مع زملائهم حول ضرورة التركيز خلال مباراة الزمالك، والبحث عن تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، من أجل الاقتراب من الانفراد بصدارة الدوري العام، كما شدد كبار الفريق على زملائهم بضرورة استغلال الفرص وضرورة تسجيل هدف مبكر، لإرباك الزمالك، وضرورة تحقيق الفوز لتعويض الجماهير عن تذبذب الأداء والنتائج السيئة التي شهدها الفريق الفترة السابقة.

وأكد لاعبو الأهلي لكبار الفريق أنهم على أتم الاستعداد لمواجهة الزمالك، وحرصهم على تحقيق الفوز على الزمالك وإسعاد الجماهير الغاضبة من نزيف النقاط في الفترة الأخيرة، وتذبذب أداء الفريق.

ويدخل فريق الأهلي معسكر مغلق لمدة 48 ساعة بقرار من الجهاز الفني ابتداءاً من اليوم السبت، لخوض المباراة المرتقبة، وفرض سياج من التركيز والجدية للاعبين.

ويحتل الأهلي المباراة المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 40 نقطة، جمعهم من 18 مباراة، بينما يحتل الزمالك المركز الأول برصيد 44 نقطة جمعهم من 20 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى