غير مصنف

نجوم الفن والثانوية العامة.. أحمد حلمي فشل فتغيرت حياته

أعلنت صباح اليوم نتيجة الصف الثالث الثانوي وسط دموع الفرح للبعض و دموع الحزن والندم للآخرين ولكن يجب أن لا يعتبر الطلاب أنها النهاية فكثير من النجوم كان فشلهم بالثانوية العامة نقطة تحول فى حياتهم ومن أبرزهم الفنان أحمد حلمي

تحدث حلمي عن تجربته مع الثانوية العامة وكيف كان فشله بها كان سبب فى تغيير حياته جاء ذلك خلال تصريحاته فى برنامج “صاحبة السعادة ” حيث قال إنه حصل على 50% في الصف الثالث الثانوي بعد معاناة ففي أول سنة حصل على مجموع 3%، وتاني سنة 24% وتالت سنة 50%، وأن خبر بالجرنال كان السبب فى تغيير مسار حياته بعد أن قرأ إعلان عن قبول دفعة جديدة بأكاديمية الفنون فالتحق بقسم الديكور بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

أما الفنانة ياسمين صبري فقد حصلت علي مجموع 73% في الثانوية العامة،و الفنانة روبي حصلت على مجموع 60%، شعبة أدبي والتحق بكلية الحقوق بمحافظة بني سويف، وحصلت الفنانة منى زكي على مجموع 95% في الثانوية العامة ما أهلها للالتحاق بكلية الإعلام قسم العلاقات العامة والإعلان، بجامعة القاهرة.

أما الفنان أحمد فهمي فقد حصل على 99.8% في الثانوية العامة، كما كشف أمير كرارة من قبل عن ذكريات نجاحه في الثانوية العامة، مشيرًا إلى أنه حصل على مجموع 52% وصرح من قبل درست 8 سنوات في المرحلة الثانوية وكنت أرسب دائمًا، وفي السنة الأخيرة حصلت على درجات التفوق الرياضي ونجحت.

و الملحن عزيز الشافعي حصل على 88% والتحقت بكلية الهندسة في جامعة عين شمس وتخصص في قسم الاتصالات بكلية الهندسة وأصبح مهندسًا للاتصالات قبل احترافه مجال التلحينّ.

وقال الفنان عبد الله مشرف فى تصريحات تلفزيونية سابقة إنه رسب 3 مرات في الثانوية العامة، وفي آخر عام قررت أجتهد وأذاكر وقلت لا أريد مجموعًا فقط أريد النجاح.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى