فن ومنوعات

نجوى كرم تتوعد ملحم زين لهذا السبب

 

حرصت الفنانة نجوى كرم، على البحث عن سلاحها لاستمالة متسابقي برنامج The Voice Senior لاختيار فريقها ولم تجده، لكنها لم تكن بحاجة لباقة ورد هذه المرة، وكان الوعيد بالويل كافيا.

 

بدأت القصة عندما قدم الفنان عبدو ياغي، من فريق الفنان ملحم زين، عرضا مذهلا في الحلقة الأولى من مرحلة نصف النهائيات، وغنى في العرض لناظم الغزالي، ثم لوديع الصافي، فأكد ملحم زين أن اختياره للصعود لنهائيات البرنامج كان مسألة محسومة.

 

وأوضح ملحم زين أن عبدو ياغي، الذي يرى نفسه عضوا في فريقه وليس العكس، تمكن من دمج أسلوبين غنائيين بعيدين أحدهما عن الآخر، الأسلوب العراقي لناظم الغزالي، وهي المدرسة التي تربى عليها، ومدرسة الفنان الكبير وديع الصافي، الذي غنى له عبدو ياغي أغنية “عندك بحرية”.

 

وفي ليلة وصفها بأنها ليلة القرارات الصعبة، فاجأ ملحم زين مدربي البرنامج برغبته في الغناء، وصعد لمسرح البرنامج وغنى نفس الأغنية لوديع الصافي باستمتاع ظاهر.

 

وبدأت بعد ذلك دعابات المدربين تنهال على ملحم زين، فطلبت منه نجوى كرم اختيار مدرب ينضم لفريقه مثل المتسابقين الآخرين، وحذرته من عاقبة اختيار أي فريق غير فريقها، فاختارها ملحم زين، وتمنت نجوى كرم لو كان معها باقة ورد لتهديها له كاملة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى