غير مصنف

ندوة توعوية بصحة أسيوط حول الإقرار الضريبي المميكن (صور)

شهدت قاعة الاجتماعات بمركز تدريب مديرية الصحة بمحافظة أسيوط، تنظيم ندوة توعية حول الإقرار الضريبي المميكن.

وأعرب أحمد عبدالوهاب، مدير التدريب الخارجي بمصلحة الضرائب المصرية، أن ندوة اليوم تعد الثانية في الحملة التي ينفذها قطاع التدريب بمصلحة الضرائب المصرية بالتعاون مع الجمعية المصرية للباحثين العلميين بأسيوط،، مضيفًا أنه خلال الفترة المقبلة من المقرر أن تجوب الحملة كافة مراكز المحافظة.

ووجه عبدالوهاب نداءا لكافة الممولين بسرعة التسجيل علي منظومة مصلحة الضرائب المصرية الالكترونية من الآن حتي يكونو مستعدين لإدخال الإقرار الضريبي عند بداية موعد تقديم الاقرارات الضريبية في أول يناير المقبل.

وأكد انه اعتبارا من ذلك التاريخ فإن جميع الإقرارات الضريبية سواء إقرارات ضريبة الدخل أو إقرارات ضريبة القيمة المضافة ستقدم الكترونيا من خلال الموقع الرسمي لمصلحة الضرائب المصرية علي شبكة المعلومات الدولية “الانترنت” ولن يتم استلام اي اقرار ورقي من أي ممول.

ندوة توعوية بأسيوط حول الإقرار الضريبي المميكن
ندوة توعوية بأسيوط حول الإقرار الضريبي المميكن

وأشار إلي أن قطاع التدريب الضريبي برئاسة ا محمد عبدالصمد الورداني، يبذل جهدا مكثفا لعقد ندوات توعية مجانية في هذا الشأن في ربوع مصر كلها وبالتعاون مع كافة قطاعات المجتمع.

وأضاف أن رضا عبدالقادر، وكيل أول الوزارة رئيس المصلحة، يولي أهمية كبيري لتلك الندوات ويتابع بشكل دائم العمل في هذا الشأن ويقدم الدعم الكامل لقطاع التدريب والعاملين به لإنجاح هذه الندوات.

وأوضحت مدير مشروع تمكين بالجمعية المصرية للباحثين العلميين، أنه سبق تنفيذ أولي ندوات حملة التوعية التي تتبناها الجمعية بالتعاون مع قطاع التدريب بمصلحة الضرائب المصرية الأسبوع قبل الماضي، وجاءت ندوة اليوم ثان لقاء توعوي، وجاري التخطيط لتنفيذ عدة ندوات اخري بواقع ندوة علي الأقل في كل مدينة من مدن مراكز المحافظة، ومن المقرر أن تستضيف مدينة البداري الندوة المقبلة مع بداية الأسبوع بعد القادم، ثم تليها قرية بني محمديات بمركز أبنوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى