غير مصنف

نسرين طافش تنشر فيديو جديد بموسيقى أسطورية ومشاهد خاصة

شاركت الفنانة نسرين طافش مقطع فيديو جديد عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام ظهرت فيه فى مشاهد خاصة للطبيعة الخلابة وأداء صوتى مميزة لبعت أبيات النثر وموسيقى أسطورية.

يذكر أن نسرين لاحقتها الكثير من الشائعات خلال الفترة الأخيرة حول انفصالها عن زوجها المصري الطبيب بعد فترة لم تتجاوز 50 يوم حيث أعلنت طافش خبر زواجها بشكل مفاجئ دون أى مراسم أو احتفالات.

وحدثت تكهنات وقوع الطلاق من البعض بعد حذفها للصور المشتركة مع زوجها وإلغاء متابعته ليخرج الزوج معقباً أنها مازالت زوجته وست الستات ولها مطلق الحرية فى ترتيب صورها الشخصية.

يذكر أن طافش قد اموت شهر العسل بمحافظة الفيوم ، ونشرت عبر حساباتها الرسمية العديد من الصور.

يذكر أن آخر أعمالها السينمائية فيلم “فى القلب” والذى ينتظر طرحه فى دور العرض قريباً،الفيلم بطولة مشتركة مع الفنان خالد سليم وتشاركهم الفنانة سوسن بدر والفنانة هالة فاخر ومنة فضالي ويشاركهم أيضا عابد عناني وتوني ماهر.

كما شاركت فى الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “جوقة عزيزة” والذى يحكي عن عزيزة خوخة الراقصة التي سحرت القلوب في بلاد الشام خلال ثلاثينيات القرن الماضي ولُقبت بـملكة المسرح، في حقبة الاحتلال الفرنسي لسوريا، ووقوع كولونيل فرنسي في حبها ومحاولته السيطرة عليها لكي تبادله نفس الشعور.

لمشاهدة الفيديو: https://www.instagram.com/reel/CjAWfa_gPaz/?igshid=MDJmNzVkMjY=

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى