فن ومنوعات

نقل الفنان عبدالرحمن أبو زهرة للعناية المركزة بعد إصابته بمضاعفات

كشفت سحر عبدالرحمن ابو زهرة فى تصريحات صحفية عن أسباب نقل والدها للعناية المركزة، حيث قالت إن مضاعفات العملية التى أجراها بعد تعرضه لكسر فى الحوض، هى السبب وهو الأمر الذي استدعى دخولة للعناية.

وكان قد خضع أبو زهرة،منذ أيام لجراحة ، بعد أن تعرض لكسر في الحوض خلال الفترة الماضية.

ونشر أحمد أبو زهرة، نجل الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، صورة من عيد ميلاد والده الشهر الماضي وهو يجلس وسط أحفاده، معلقا: “أسعد لحظات حياته دائما وهو في وسط أحفاده، الصورة من آخر عيد ميلاد له الشهر اللي فات، يارب تقوم بالسلامة وتعدي العملية النهاردا على خير”.

وكان آخر ظهور لأبو زهرة، وهو يرقص بالعصا في حفل زفاف حفيدته سارة صبري، وسط دموع الفرح فظهر أبو زهرة وهو يبكي وايضا في قمة سعادته وهو يجلس على كرسي أمام حفيدته ويرقص بالعصا ، ليشاركها فرحتها.

ليذكرنا بدوره فى مسلسل “لن اعيش فى جلباب أبي” الحج إبراهيم سردينه والذى رقص فيه فى فرح ابنه محفوظ على أغنيات المطرب الكبير ” شفيق جلال “.

وتعافى أبو زهرة مؤخرا من إصابته بفيروس كورونا المستجد واحتفل من أيام قليلة بعيد ميلاده وأثناء مرضه تلقي اتصال من الرئيس عبدالفتاح السيسي للاطمئنان على حالته الصحية.
وقالت سحر أبو زهرة، ابنة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في تصريحات صحفية إنها تشعر بسعادة بالغة بعد مكالمة الرئيس عبد الفتاح السيسي لوالدها الفنان عبد الرحمن أبو زهرة ليطمئن عليه وعلى حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى