أخبار

اشتباه في إصابته بـ كورونا.. نقل طالب أزهري للمستشفى

جهاد علي 

نقلت سيارة الإسعاف، أحد طلاب القسم العلمي بالثانوية الأزهرية خلال الامتحانات بلجنة معهد الدكتور طلعت السيد بمدينة نصر، إلي مستشفى جراحات اليوم الواحد بسبب الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

وقال الطبيب المتواجد في اللجنة انه اكتشف الطالب منذ البداية حيث انه يعاني من حساسية وتم إعطائه باراسيتامول كدواء خافض للحرارة والابلاغ بحالته لوزارة الصحة.

ووفرت اللجنة، غرفة عزل للطالب لتمكينه من أداء الامتحان، حتى لا يضيع عليه اليوم.

وبدأت الامتحانات للقسم العلمي، لطلاب الثانوية الأزهرية، في التاسعة من صباح يوم 21 يونيو بمادة الفقه، ثم يوم الثلاثاء الموافق 23 يونيو، بمادة الميكانيكا نظام حديث وقديم.

650 ألف طالب يبدأون امتحانات اللغة العربية في 2216 لجنة سير

وأكد الشيخ عباس صالح، وكيل الأزهر، أنه قد تم التنبيه على واضعي الأسئلة بعدم تضمين الامتحانات على أسئلة معقدة، موضحا أنه سيتم تصحيح أوراق الإجابة أولا بأول فور انتهاء الطلاب من أداء امتحان المادة.

كما تمن مضاعفة عدد مراكز التصحيح، وتخصيص أكثر من مبنى للجان النظام والمراقبة، لتقليل عدد المتواجدين في الأماكن، مع توفير كافة المطهرات والمعقمات واتخاذ كافة الإجراءات الاحتازية وتوفير كافة أدوات التعقيم والتطهير اللازمة، وتوفير الأمن والمناخ المناسب لإقامة الامتحانات على النحو الأمثل والصحي، وجعل حماية الطلاب وراحتهم فوق كل اعتبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى