رياضة

نكشف سر رحيل المدير الفني للزرقا أثناء مباراة الرجاء

رحل طارق غيدة، عن تدريب فريق الزرقا بين شوطين مباراة فريقه أمام الرجاء، في الجولة الثامنة للمجموعة الثالثة “بحري” بدوري القسم الثاني.

ويرجع السبب في الاستقالة إلى أنه عندما طلب المدير الفني من حسام بركات، مهاجم الزرقا، إجراء عمليات الإحماء بين الشوطين، تمهيدًا لنزوله ببداية الشوط الثاني أمام الرجاء.

ودخل “غيدة” إلى غرفة خلع الملابس لإلقاء المحاضرة والتعليمات على اللاعبين، وفؤجئ بدخول “بركات” وهو منفعل وغاضب، وعلم منه بأن سمير موسى، رئيس نادي الزرقا، طلب منه عدم الإحماء لأنه لن يحل بديلاً، وذلك بسبب عدم تجديد اللاعب لعقده مع الفريق، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ليأخد “غيدة” قراره بالرحيل في الحال، بين شوطي المباراة، برفقه مساعده مع تسليم الشيك الخاص بمقدم عقده، إلى أحد المسئولين بالنادي.

ويذكر أن طارق غيدة، المدير الفني المستقيل بأنه أخد وعد من سمير موسى، رئيس النادي، بمشاركة اللاعب في مباراة الرجاء، إذا تطلبت المباراة لجهوده، وهو ما حدث بنهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

وانتهت مباراة الزرقا والرجاء في الجولة الثامنة للمجموعة الثالثة “بحري” بدوري القسم الثاني، بالتعادل السلبي، ليحتل الزرقا المركز الرابع عشر، برصيد 5 نقاط، بدون انتصار حتى الآن.

ويعد طارق غيدة هو المدير الفني الثاني، الذي يتولى تدريب الفريق، عقب رحيل محمد عبد الله بعد الجولة السابقة، وبعد خسارته لمباراة كأس مصر أمام بني عبيد، في الدور التمهيدي الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى