فن ومنوعات

ننشر تفاصيل حفل نانسي عجرم في الساحل الشمالي

تحيى النجمة اللبنانية نانسى عجرم حفلا غنائيًا يوم الخميس المقبل، الموافق 2 سبتمبر بمنطقة الساحل الشمالى، والذى يشهد عددًا من المفاجآت وتقدم من خلاله باقة متنوعة من ألبومها الجديد، وأغانيها القديمة.

وأحيت مؤخرًا النجمة اللبنانية نانسى عجرم، حفلاً غنائيًا في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وشاركها في الحفل صديقها المطرب اللبناني عاصى الحلانى، وقدما خلال الحفل باقة متميزة من أشهر أغنياتهما التي أمتعت الجمهور الحاضر.

وطرحت عجرم أحدث كليباتها الغنائية “سلامات” من خلال قناتها على موقع يوتيوب، وهى الأغنية التى صورتها بفكرة مختلفة حيث اعتمدت على تصويرها بجانب اثنين يمثلان دور أصدقائها داخل مطعم يهربوا منه بعدما اكتشفوا أنهم جميعا لا يمتلكون أموالا، والأغنية من كلمات الشاعر شادي نور، وألحان  محمد يحيى، وتوزيع هادى شرارة.

وكانت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، وجهت الشكر قبل أيام لكل من ساعدها في ألبومها الجديد، من خلال تغريدة على تويتر، قائلة: “أنا لما بيكون حوالى ناس بيحبوني هالقد وبيشتغلوا من قلب قلبن بحس إحساس ولا أحلى الألبوم ما وصل لهون لولا جهود كتار تعبوا واشتغلوا من قلبن وأنت منن بحبك كتير”.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى