فن ومنوعات

نقابة المهن التمثيلية تعلن موقفها من هجوم أحمد فلوكس على هادي الباجوري

قال الفنان أشرف طلبة، سكرتير نقابة المهن التمثيلية، بشأن عبارات الفنان أحمد فلوكس، على السوشيال وحديثه عن أن الفن لا يتمتع بالحرية وآرائه تجاه السينما بأنه إنه حتى الآن لا يوجد قرار تجاهه لأنه لم يُنظر للمنشور الذي كتبه على حسابه بالسوشيال ميديا حتى الآن، وفي حال وجود أي قرار سيتم الإفصاح عنه، والنقابة لم يصلها أي شكوى حتى الآن من المخرج هادي الباجوري.

وأشار أشرف طلبة، إلى أن هجوم بعض الممثلين على الفن وتوجيه الانتقادات لزملائهم يؤثر بشكل سلبي على المجال كله، متابعا: يجب أن نحترم بعضنا البعض حتى يحترمنا جمهورنا.

وكان الفنان أحمد فلوكس، قد وجَه انتقادات لاذعة للمخرج هادي الباجوري، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بعد التصريحات التليفزيونية للأخير بأنه مع تجسيد المشاهد الرومانسية والقبلات في الأفلام، وأنه ليس لديه ما يمنع من قيام زوجته الفنانة ياسمين رئيس بتقديم مثل هذه النوعية من المشاهد.

وتسببت انتقادات الفنان أحمد فلوكس ضد المخرج هادي الباجوري، ووصفه بأنه ليس شخصا ناجحا في عمله ولم يقدم أفلاما ناجحة، بخلاف الهجوم عليه لرفضه مصطلح السينما النظيفة، في حالة من الجدل سواء داخل أو خارج الوسط الفني.

ووصف أحمد فلوكس، القبلات في السينما بأنها منافية للآداب، ولا يوجد ما يسمى بحرية الفن، مهاجما المخرج هادي الباجوري، وتوجيه رسالة شديدة اللهجة له، وقال فلوكس “المهنة دي لازم تنضف، عايز مراتك تعمل مشاهد رومانسية وتقدم قبلات براحتك، احنا مالنا”.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى