غير مصنف

تعرف عليه.. طلب غريب للفنان سمير صبري قبل وفاته

وصل منذ قليل جثمان الفنان الراحل سمير صبري إلى مسجد الشرطة لتشييع جثمانه بعد صلاة الظهر وكشفت الفنانة نهال عنبر والتى كانت من أول الحضور إلى المسجد لأداء صلاة الجنازة وكشفت عن أخر ماطلبه منها الفنان الراحل.

أيضا وصل عدد كبير من النجوم إلى المسجد لإقامة الصلاة على جثمان الراحل سمير صبري وداعه للمرة الأخيرة منهم فيفي عبده والفنان أحمد السقا.

حيث تحدثت نهال عنبر عن الحالة النفسية للفنان الراحل وأنه شعر بسعادة كبيرة بعد قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بعلاجه على نفقة الدولة وشعوره براحة كبيرة أثناء تواجده بالمستشفى بالرغم من الألم، وأضافت أن آخر ماطلبه منها هو أكلة محشي ورق عنب و لكن وافته المنيه ورحل قبل أن تنفذ طلبه.

ورحل عن عالمنا صباح اليوم الفنان الكبير سمير صبري وسط أحزان كل نجوم الوسط الفني والمحبين من الجمهور، بعد رحلة طويلة من المرض لم توقفه عن استكمال عطاءه الفنى حيث أعلن عن تسجيل حلقة من برنامج ذكريات مع السوبرانو فرح الديباني التى شاركت فى حفل تنصيب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وكان قد كشف نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف ذكى أمس عن موعد جنازة الفنان الراحل سمير صبري والتى تقام اليوم بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.
وكان أمس العديد من النجوم على رأسهم النقيب أشرف ذكي والفنانة نهال عنبر والاعلامي عمرو الليثي والعديد من نجوم الفن على القاء النظرة الاخيرة على جثمان الراحل داخل الفندق الذى كان محل إقامته.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى