فن ومنوعات

نور النبوي ينتهي من تصوير مسلسل “نقل عام”

كتبت-صفاء عبدالرازق

انتهى الممثل الشاب نور النبوي من تصوير حلقات مسلسل نقل عام الذي يشارك في بطولته أمام النجم محمود حميدة ويُعرض حالياً على قناة سي بي سي ومنصة Watch It، محققاً نجاحاً كبيراً، إذ تصدر تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كما لاقت شخصية سيد التي يجسدها نور النبوي صدى قوياً على مواقع التواصل الاجتماعي لاقترابها من قطاع كبير من الشباب.

بأدائه السلس ودون افتعال، استطاع نور النبوي أن يخلق علاقة مميزة بينه وبين الجمهور من خلال شخصية الشاب المراهق سيد ابن عم أحمد (محمود حميدة) سائق الأوتوبيس في هيئة النقل العام، لينعكس ذلك على ردود الفعل القوية التي يتلقاها نور منذ بداية المسلسل على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، وتداول متابعيه لبعض الجمل و(الإيفيهات) الشهيرة له، مثل “أنا بيكو من غيركو طالع”.

ومن بين هذه الإيفيهات المتداولة أيضاً والتي تنم عن تلقائية وعفوية سيد “ممكن تقبلي مني سندوتشات الكبدة دي”، والتي قالها للفتاة التي يحبها في محاولة خجولة ومرتبكة منه للتقرب إليها، لتجيبه “إنت عبيط يا ابني حد قالك عليا إن أنا واحدة جعانة”، فما يجد سيد أمامه مفراً سوى أن يطرح السؤال التالي والأكثر تلقائية “أجيبلك سجق طيب؟”.

مسلسل نقل عام من أخراج عادل أديب وتأليف وليد خيري، ويشارك في بطولته أيضاً سميحة أيوب، سوسن بدر، دينا، ميرهان حسين، أحمد بدير، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين ونهال سلامة.

نور النبوي ممثل مصري شاب، درس التمثيل والمسرح في جامعتي سانتا مونيكا كوليدج، ونورثريدج Northridge بالولايات المتحدة الأميركية، بدأ التمثيل في عدد من المسرحيات بالجامعة، ليشهد بعدها مشواره الفني بداية قوية من خلال مسلسل الاختيار 2، حيث قام بدور ضابط حديث التخرج من كلية الشرطة، والذي استُشهد في عمل إرهابي بعد عام من تخرجه ليصبح شهيداً.

صفاء عبد الرازق

صحافية حاصلة على بكالوريوس إعلام وحاصلة على دبلومة من إكاديمية الفنون قسم "تذوق"، حصلت على تدريب من وان أيفر برنامج النساء فى الاخبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى