فن ومنوعات

نيشان يحتضن أصالة في أحدث ظهور لهما.. شاهد

نشر الإعلامي نيشان عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور «إنستجرام»، صورة تجمعه بالفنانة أصالة نصري.

وكتب «نيشان» معلقًا على الصورة: «لكُلِّ شِدَّة مُدَّة، ‎”لا تستسلم”، .قُلْ: يا ربّ، وَالنِّعَمُ تَفيض».

وفي وقت سابق، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة السورية أصالة نصري، بصحبة المصمم اللبناني بيكولا جبران، وهما يجلسان في سيارة مغلقة.

الفيديو أثار استياء جمهور الفنانة السورية، حيث ظهرت وهي تضع رأسها على كتف نيكولا، محتفلة بعيد ميلاد المصمم اللبناني على طريقتها الخاصة، حيث قالت: “اليوم أنا عم أصور ومكياجي كتير لأنه المشهد بيستدعي يكون مكياجي تقيل، هلا القصة مو هون، ما لكم علاقة بمكياجي، اليوم عيد ميلاد نوني، بالنسبة إلي هو أكبر فنان في هالعالم كله، فنان حساس بكل الأشياء وبكل التفاصيل”.

وأضافت أصالة: “أنا أنسب جزءا كبيرا من نجاحي لنيكولا جبران لأنه كان لمظهري ولأشياء كتير تتابعت بعده له الفضل الأكبر فيه”.
وبشأن الاحتفال بعيد ميلاده، تابعت أصالة: واليوم هو عيد ميلاد نوني، وترك عيد ميلاده وجاي يقعد معنا بالسيارة، وصار لنا قاعدين أكتر من ساعة وما في شيء نعمله، وهو تارك كل شيء وأكيد في ناس كتير بدها تحتفل فيه بس هادا هو الحب”.

وختمت أصالة مقطع الفيديو بتقبيل نيكولا على خده، الأمر الذي أثار استياء جمهور النجمة السورية، الذين عبروا عن غضبهم من هذا الأمر، خاصة أنهم غير معتادين على هذه الجرأة منها؟

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى