أهم الأخبارفن ومنوعات

نيللي كريم باكية: «أمى جالها جلطة فى المخ ومرضها كسرني»

كشفت الفنانة نيللي كريم، عن أن مرض والدتها كان أصعب موقف تعرضت له فى حياتها، قائلة: “اكثر حاجة كسرتني فى حياتي مرض أمي وكانت صعبة قوي وجالها جلطة فى المخ وحينها كنت أصور مسلسل سجن النسا ومعتمدة على أمي فى كل شيء والاهتمام ببناتي وابنائي”.

وأضافت نيللي كريم، خلال حوارها ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة” مع المخرجة ايناس الدغيدي على قناة القاهرة والناس، أنها وقت مرض والدتها كانت مسافرة إلى ايطاليا لزيارة ابنها وتم ابلاغها وهى هناك بمرض والدتها ونقلها للمستشفى واضطرت الى قطع الزيارة والعودة لمصر سريعا، متابعة: “رجعت علطول من ايطاليا والحادثة كانت صعبة جدا”.

وروت تفاصيل إصابة والدتها بالجلطة باكية: “أمي كانت مع بنتي فى البيت وحست بتعب وكانت بنتي عندها سنتين واللي حصل ان امي وقعت وهي بتعمل بطاطس على النار، والبطاطس بدأت تولع البوتاجاز وأمى كانت مدركة وزحفت على بطنها وطفت البوتاجاز لان الدخان كان كتير”.

واستكملت: ” أول لما شوفت امى فى المستشفى انهرت ومقدرتش استحمل وساعتها كلمت اخويا فى امريكا وبلغته يجي وأنا من كتر صعوبة الموقف قلت استحالة امي هتقوم من الازمة دي والحياة كانت صعبة قوي وساعتها حسيت أنى من غيرها ولا حاجة وهي مصدر الامان وضهري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى