فن ومنوعات

نيللي كريم تبدأ تحضيرات مسلسلها الرمضاني الجديد «أحوال شخصية»

تجري النجمة نيللي كريم جلسات عمل تحضيرية مع الكاتب إبراهيم عيسى والمخرج ماندو العدل للوقوف على التفاصيل المبدئية للمسلسل الذي يحمل اسم مؤقت “ أحوال شخصية”. 

ومن المقرر أن تعلن الشركة المنتجة للمسلسل عن كافة تفاصيله والأبطال المشاركين في العمل خلال الفترة المقبلة. 

ويلتقى المخرج ماندو العدل مع نيللى كريم للمرة الثانية  في الدراما، بعدما قدما سويًا مسلسل “لأعلى سعر” الذى لاقى نجاحًا كبيرًا وعرض عام 2017، وشارك في بطولته زينة، أحمد فهمى، نبيل الحلفاوى، سارة سلامة، وآخرون، تأليف مدحت العدل.

وتعد تجربة الكتابة الدرامية لإبراهيم عيسى هي التجربة الأولى على شاشة التليفزيون، حيث سبق وقدمت عدة تجارب تأليفية في السينما وهم صاحب المقام بطولة آسر ياسين ويسرا، الضيف  بطولة النجم خالد الصاوى وجميلة عوض، مولانا للنجم عمرو سعد، وأخرهم فيلم بعنوان “شكوكو” بطولة النجم الشاب كريم محمود عبد العزيز.

وفى سياق آخر، تواصل نيللي كريم تصوير مسلسلها “جسر” مع النجم عمرو سعد، وهو من نوعية مسلسلات الـ10 حلقات، ويشارك في بطولته كل من ، خالد كمال وسارة الشامي ومها نصار، وتدور أحداث العمل في إطار الفانتازيا، حول ما وصل إليه البشر بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض، من إخراج بيتر ميمى.

وكانت النجمة نيللي كريم قد شاركت بمسلسل “ضد الكسر” في المارثون الرمضاني الأخير وحققت خلاله ردود أفعال جماهيرية كبيرة ونجاحا أثناء عرضه خلال الشهر الكريم

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى