تقارير و تحقيقات

نُدين بالفضل لوالدينا ومعلمينا .. البنات يحصُدن المراكز الاولى بالشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا

من خلال اتباع بعض الطرق، يمكن للإنسان ان يُصبح متفوق، سواء دراسيا او في الحياة العملية وحتى حياته الشخصية، وايضا من خلال المحيطين به سواء اهله او معلميه بالمدرسة او مديريه بالعمل، وفي التقرير التالي أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا، يروين قصص حصولهن على المراكز الأولى.

قال محمد رابح والد الطالبة رحاب الحاصلة على المركز الاول بالشهادة الإعدادية بالمنيا، انها محافظة جدآ على حفظ وتلاوة القرآن الكريم، وحاصلة علي المركز الاول للمسابقات الدينيه، وتم تكريمها أكثر من مرة، وبذلك جعلت الاسرة ومدرسيها بالمدرسة.

وقد حصلت على مجموع 280 بنسة 100% وكنا نتوقعو لها ذلك وأكثر، موضحا ان موجهين المواد مختلفه توقعوا لها أيضاً المركز الاول، وبالنسبة للمذاكرة كانت علي حريتها، لا نجبرها علي شيء وكانت علي قدر المسؤولية.

وهو يعمل مديرأ لمدرسة ثانوية المشتركة بإدارة ملوي التعليمية التابعة لمحافظة المنيا، وهو والد الطالبة رحاب رابح الحاصلة على المركز الأول بمجموع 280 درجة بنسبة 100% في الشهادة الاعدادية بمدرسة الاعدادية بنات بملوي بالمنيا

اضاف محمد صالح والد الطالبة إسراء الحاصلة على المركز الاول بالشهادة الاإعدادية بمحافظة المنيا، بمجموع 280 درجة بنسة 100%، ان اسراء اجتهدت كثيرا في الدراسة، وأتمنى لها الحصول على نفس المركز بالثانوية العامة، وهذا يرجع لمجهودها طيلة الاعوام الماضة، وهو ليس جديد عليها، مضيفا انها حفظت القرأن الكريم العام الماضي، وهذا من فضل الله عليها، ولن انسى معلميها فلهم الفضل الأكبر في ذلك.

قالت اسراء، بمجرد معرفة نتيجة الامتحان، وحصولي على المركز الاول بمدرسة طوخ الخيل على مستوى محافظة المنيا، كنت في قمة سعادتى وشعرت ان الله كلل مجهودي بالتفوق، مؤكدة ان والداها كانا قد وفرا لها الجو المناسب للمذاكرة، واشكر المعلمين بمدرستى فما وصلت إليه بفضل مساعداتهم لي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى