غير مصنف

هاني الناظر يزف بشرى سارة بشأن علاج فيروس كورونا

محمد الطوخى

كشف الدكتور هانى الناظر مدير المركز القومى للبحوث الأسبق أن اعضاء من الفريق البحثي بجامعة أوكسفورد الذي توصل للقاح لكورونا من المتوقع أن يكسب اللقاح الانسان مناعة طويلة ضد الفيروس وليست مؤقتة.

وأضاف الناظر خلال صفحته الشخصية على الفيس بوك ومن ناحية اخري هناك آمال كبيرة لتوفر اللقاح أواخر أغسطس والأهم أن مصر تعاقدت بالفعل مع الشركة المنتجة لتوفيره للمواطنين باذن الله.

 

 

إقرأ أيضا..

هانى الناظر يقدم نصائح هامة  لمواجهة حر الصيف فى زمن كورونا

كشف الدكتور هانى الناظر رئيس المركز القومى للبحوث الأسبق عن بعض التوصيات والنصائح الهامة لمواجهة حر الصيف ف أفضل مشروب هو الماء وأفضل طعام فهو السلاطة الخضراء.

الماء البارد

وأضاف الناظر من خلال صفحته الرسمية على الفيس بوك أن أفضل ملابس هى الملابس القطنية فاتحة اللون ، وأفضل صابونة صحية للاستحمام حاليا فى تلك الأيام هى صابونة الجلسرين ، وأفضل درجة حرارة مياة للاستحمام هو الماء البارد محذرا من استخدام الماء الدافئ فى ظل درجة الحرارة العالية للجو.

8 ساعات للنوم

وأشار الناظر أن أفضل وقت للتعرض للشمس هو بعد الرابعة عصرا وأفضل وسيلة للحماية من شمس الظهيرة أثناء الخروج هى شمسية اليد ، محذرا ألا تقل عدد ساعات النوم عن ثمانية ساعات متواصلة.

إقرأ أيضا..

 الأوقاف تشكر القمص متاؤوس زخاري لتوزيعه سجاد صلاة على المصلين  بالأقصر

توجه المركز الإعلامي بوزارة الأوقاف بالشكر للقمص متاؤوس زخاري راعي كنيسة الأم دولاجى بمدينة إسنا بمحافظة الأقصر على مشاركته في توزيع الكمامات والمطهرات وسجاد الصلاة على المصلين في صلاة الظهر اليوم بالمسجد العتيق، في إطار التعاون بين كافة أبناء الوطن.

يأتى ذلك في إطار مبادرة شارك فيها عدد كبير من شباب ومنظمات المجتمع المدني ، حيث قاموا بتطهير المسجد قبل الصلاة وبعدها ، وكذلك تطهير المصلين بالكحول والمطهرات.

أكد المركز الإعلامي لوزارة الأوقاف أن هذه هي مصر لكل أبنائها وبكل أبنائها وتحيا مصر بكل طوائفها وأولادها وأن هذا المشهد العظيم أكبر دليل على ترسيخ المواطنة والهوية المصرية التى تسكن قلب كل مصرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى