غير مصنف

مفاجأة.. أول حفل لهاني شاكر بعد الاستقالة

كشف الفنان هاني شاكر عن أول حفل غنائي له بعد قرار استقالته وذلك عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، معلناً عن إحياء حفله الغنائي الذى سيقام فى لبنان، يوم 17 من الشهر الجاري.

و نشر أمير الغناء العربي، فيديو عن تفاصيل ومكان حفله في لبنان، حيث يقام على خشبة مسرح «لاسال فينيو» بمنطقة صيدا الرميلة مساء الأحد 17 يوليو المقبل، وبصحبته الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو بسام بدور.

وكان قد أعلن هاني شاكر عن استقالته خلال مداخلة هاتفية فى برنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC مصر.

حيث قال :إنّه لا يريد الاستكمال نقيباً للموسيقيين، و توجه بالشكر للجمعية العمومية والمجلس على الفترة التي قَضَاها فى العمل معهم ، موضحاً أنّه لا يريد الحديث عن أيّ تفاصيل.

وأضاف شاكر أنّه حَزين بسبب ما مَرّ به أثناء المؤتمر الصحفي الخاص باعتذار حسن شاكوش، حيث كان يتوقع تقديراً أكثر من النقابة لما قَدّمه خلال الفترة الماضية، لافتاً إلى أنّ النقابة كانت اتّخذت قرار المؤتمر بشكل سريع من أجل العمل على حَلّ المشاكل وليس الصراع.

واختتم مداخلته أنّ قَرار الاستقالة من نقابة الموسيقيين قرار نهائي ولا رجعة فيه، معرباً عن سعادته بالفترة التي قضاها نقيباً للموسيقيين خلال الفترة الماضية.

وأثار عازف الإيقاع سعيد الأرتيست جدلا كبيرا خلال المؤتمر الصحفى، الذى أقامته نقابة المهن الموسيقية لكي يعتذر مطرب المهرجانات حسن شاكوش لشعبة “الإيقاع”.


يأتي ذلك بعد أن أهانهم شاكوش فى إحدى حفلاته العام الماضى في الساحل الشمالى، وانتفضت شعبة الإيقاع وقتها، وقرر مجلس نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان هانى شاكر، شطب حسن شاكوش من قوائم النقابة وعدم إعطائه تصاريح للغناء في مصر.

ومن اللافت تبادل الإتهامات بين الأرتيست ومجلس نقابة المهن الموسيقية، أثناء المؤتمر الصحفى، مما أدى إلى ارتفاع الأصوات بينهم، لينسحب النقيب هانى شاكر من المؤتمر وهو ما جعل مطرب المهرجانات ينسحب أيضا.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى