حوادث

هتدفعي ولا أنشر.. حبس المتهم بابتزاز سيدة بمدينة نصر

أمرت نيابة مدينة نصر الجزئية، بحبس عامل متهم بابتزاز سيدة ومساومتها على دفع مبالغ مالية، مقابل عدم نشر فيديوهات خاصة بها على شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك، 4 ايام علي ذمة التحقيقات.

كان اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، قد تلقى إخطارا من قسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة، يفيد بتلقيه بلاغا من إحدى السيدات – مقيمة بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة، بتلقيها اتصال تليفونى من أحد الأشخاص “غير معلوم لديها” أخبرها خلاله بتمكنه من التحصل على مقاطع فيديو وصور خاصة بها.

وقام بمساومتها على دفع مبلغ مالي نظير عدم التشهير بها ونشر تلك المقاطع والصور، واتفق معها على التقابل بإحدى الشوارع بدائرة القسم لاستلام المبلغ المالي المُشار إليه .

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه وتبين أنه عامل سابق بمحل صيانة هواتف محمولة بدائرة القسم، وبحوزته “كارت ميمورى” يحتوى على صور ومقاطع فيديو خاصة بالسيدة المُشار إليها.

وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، وأقر أنه نظراً لسابقة عمله بمحل صيانة هواتف محمولة وتردد المجنى عليها على المحل لصيانة هاتفها ، حصل على الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بها وحاول إبتزازها لدفع مبلغ مالى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى