حوادث

الحماية المدنية تجري عمليات التبريد لحريق استوديو الأهرام

يجري رجال قوات الحماية المدنية بالجيزة، عمليات التبريد في حريق “استوديو الأهرام” عقب السيطرة على النيران بعد إمتدادها لعدد من العقارات المجاورة.

وسيطرت قوات الحماية المدنية علي الحريق الذي شب داخل الأستوديو والعقارات المجاورة له بعد 5 ساعات متواصلة في مجابهة النار.

وكانت الحماية المدنية بالجيزة دفعت بأكثر من 20 سيارة إطفاء في السيطرة على حريق إستوديو الأهرام الذي التهم كافة محتوياته، وامتدت إلى 3 عمارات مجاورة، كما تم فصل التيار الكهربائي عن المنطقة.

وتلقت أجهزة الأمن في الجيزة بلاغًا بنشوب حريق هائل في إستوديو الأهرام بشارع خاتم المرسلين بالعمرانية، وعلى الفور انتقل اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، على رأس قوة من المباحث، لفرض كردون أمني حول المكان، وسط جهود رجال الحماية المدنية لإخماد الحريق.

وكشفت التحريات الأولية التي أجرتها فرق المباحث في الجيزة ان النيران اندلعت باستوديو الأهرام وانتشرت بسرعة كبيرة نتيجة الديكورات والمعدات داخل مواقع التصوير بالاستوديو.

أنقذت العناية الإلهية أبطال مسلسل المعلم من الموت والذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان في رمضان 2024، حيث إنهم كانوا يصورون آخر مشاهد العمل.

واندلعت النيران في لوكيشن التصوير بإستوديو الأهرام بعد انتهاء أبطال المسلسل من تصوير بعض مشاهد مسلسل المعلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى