فيديوهات

هداية ملاك تكشف سر تلقيبها بأميرة قلوب المصريين

تصدرت اللاعبة الأولمبية هداية ملاك لاعبة التايكوندو، اهتمامات المصريين خلال الأيام الماضية، بعد تحقيقها للميدالية البرونزية في لعبة التايكوندو بأولمبياد طوكيو 2020، والمقامة في اليابان، حيث حققت فوزًا كبيرًا في مباراة تحديد المركز الثالث على حساب اللعبة الأمريكية.

وكشفت هداية ملاك، في لقاء سابق مع الروائي عصام يوسف، ببرنامج “العباقرة”، عبر شاشة “القاهرة والناس”، سر تلقيبها بأميرة قلوب المصريين، مؤكدة أن تلقيبها بهذا الأسم جاء بعد حصدها للمركز الأول في أكثر من بطولة متتالية، منوهة إلى أنها لا تعرف سبب تسميتها بهذا الأسم، إلا أنها سعيدة به، كما أنها تفتخر بحملها لعلم مصر في البطولات.

وأشارت هداية ملاك، إلى أنها ولدت بأمريكا وحاصلة على الجنسية الأمريكية، كما أنها تم العرض عليها للمشاركة في البطولات باسم دولة أخرى غير مصر، إلا أنها عندما تفوز لمصر ويرتقي العلم المصري تشعر بالفخر وتحقيق الانجاز للمصريين، كاشفة عن أفضل حدث لها كان في أولمبياد ريو دي جانيرو، إذ أنها تدربت كثيرًا وبكت بعد تحقيق ميدالية في البطولة، كما أنها تدريباتها قبل تصفيات طوكيو كانت صعبة وتأهلها كان شئ كبير.

وتوقعت خلال حوارها السابق قبل البطولة بتحقيق ميدالية جديدة لمصر، وهو ما حدث أول أمس بتحقيق ميدالية برونزية جديدة لمصر في لعبة التايكوندو، قائلة: “عندي فرصة تانية أني أحقق ميدالية في أولمبياد طوكيو”.

شاهد..


https://www.facebook.com/AlabakeraTV/posts/1113137252429315

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى