غير مصنف

هدى رمزي عمة ممثل مشهور.. عمرها وزيجاتها وابنها

تعتبر الفنانة هدى رمزي من جميلات شاشة السينما والتلفزيون شاركت فى العديد من الأعمال التى مازالت تعيش فى وجدان المشاهدين منها “أحلام الفتى الطائر” أمام الزعيم عادل إمام أيضا شاركت فى فيلم “بئر الخيانة” مع عملاق التمثيل نور الشريف غابت عن الجمهور سنوات طويلة لتعود وتشغلهم بظهور مميز وجمال باقي فى لقاء تليفزيوني.

ميلادها وعمرها وعائلته

هدى رمزي ولدت فى 10 نوفمبر 1958 تبلغ من العمر 64 عام هي ابنة المخرج حسن رمزي وأخوها المنتج محمد رمزي، درست فى كلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون وهي أيضا عمة الممثل شريف رمزي.

زواج هدى رمزي

تزوجت هدى رمزي فى بداية حياتها ممثلاً ولم يستمر زواجها طويلاً، ثم تزوجت من رجل الأعمال «طه غانم» الذي طلقها بعد مشاكل طويلة ولها منه ابن واحد هو محمد ثم تزوجت من محام اسمه «سمير عيسى»تزوجت من رجل الأعمال «مصطفى البليدي»ثم تزوجت للمرة الخامسة من شخص يدعى «محمد عيسى»، أما آخر أزواجها فكان لاعب كرة القدم فى النادي الأهلي شريف عبد المنعم ثم تم الطلاق، أعلنت اعتزالها واختفت عن الأنظار.

اعتزالي لأسباب شخصية

قالت هدى فى تصريحاتها اعتزالي كان لأسباب شخصية لا أستطيع الكشف عنها، وأحترم الفنان الذي يحترم حياته الشخصية، ولا يكشف لجمهوره إلا عن أشياء يحب أن يعرفها عنه”.

وأضافت: ” أنا لا أقتنع بهذا الكلام، ولا أمشي في سكة الشيخ قال كذا، وعمري ما قابلت الشيخ الشعراوي، وماليش علاقة بالشيوخ”.
وتابعت: “مرة واحدة حضرت مجلس علم عند صديقة، وقعدت بعيد عند الباب، لكن زهقت ومشيت”.

وأستكملت: اكتشفت مؤخرا أن الجمهور بدأ يرفض معرفة الأشياء الشخصية عن الفنان، وبدأ يقول “وإحنا مالنا”.

أيضا علقت على أجر المرأة عن رضاعة أبنائها قائلة لا احب ان اسمع مثل هذه التصريحات

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى