فن ومنوعات

هذا ما قالته شريهان عن مسرحية “كوكو شانيل”

تحدثت الفنانة شريهان، عن مسرحية “كوكو شانيل” التي عرضت مؤخرا على منصة “شاهد”.

وكتبت شريهان، عبر حسابها على تويتر :”‏‎حقيقة .. بالفعل نجحت شاهد بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه وبمجهود سيادة المستشار تركي آل الشيخ.. ونعم، نجحت شاهد واستطاعت توصيل رسالتي والتي كان ليس فيها أي مفاوضات وغير قابلة لأي تنازلات وبناء عليه قمت بإختيار جميع العناصر الفنية الكبيرة المحترمة المحترفة لتجسيد شكري”.

وتابعت: “وإنحنائي لعموم المرأة في العالم أجمع بالجودة التي أتمناها لتليق بحضرة المتفرج وبكم وبي وهو حلم قديم أسست له كثيراً وظل أمام عيني لا يفارقني منذ عام ١٩٩٨ أحاول جعله حقيقه كما يجب أن تكون، وأنت ياعمرو تعلم عنه الكثير منذ البداية وتعلم عن تطوراته في عام ٢٠٠٠ حتى عام ٢٠١٦”.

وأوضحت: “ثم خروجه إلى مرحلة التحضير وهي مرحلة بالنسبة لي أنا أهم عندي من المرحلة التنفيذية إلى أن خرج للنور عام ٢٠٢١.. ولذلك كنت أنتظر تحقيق هذا الحلم كما هو دون أي تعديل أو تغير أو إضافة”.

وأضافت: “ولم أقبل فيه أي تنازل كان من الممكن أن يؤثر علي هذا الحلم، ولذلك كنت على رأس وداخل كل جزئية وكل تفصيلة لتنفيذ هذا العمل الصعب الشاق الممتع. وهنا أود أن أشكر شركة العدل جروب، لإلتزامهم بتوفير جميع العناصر المبدعة العظيمة وتحملهم مشقة دقتي الشديدة لخروج حلمي كما نراه جميعا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى