غير مصنف

هرب بعد 24 ساعة.. «اليوم» في موقع غرق شقيق المطرب رامي صبري

نظرًا لتكراره تعاطي المواد المخدرة، أصبح الشاب الثلاثيني كريم صبري، مدمنًا على المواد المخدرة المختلفة، ما جعل هناك صعوبة في إقلاعه عن التعاطي، لشدة الأعراض الانساحبية ومدة تعاطية، الأمر الذي دعا أسرته لإيداعه بمصحة لعلاج الإدمان، لعلها تكون هي الخطوة الصحيحة في طريق العودة إلى حياته الطبيعة، لكنهم لم يعلمو أنها الخطوة الأخيرة في حياة نجلهم، إذ تم إيداع “كريم” في مصحة غير مرخصة بالبدرشين، عبارة عن فيلا تتكون من 3 طوابق مستخدمة لعلاج الإدمان، وتم غلقها وتشميعها أكثر من مرة من قبل الأجهزة الأمنية، حسبما ذكرت شهود العيان بالمنطقة المتواجد بها المصحة.

تم إيداع “كريم” بالمصحة يوم السبت الماضي، لبدءرحلة العلاج، ولم تمر 24 ساعة على وجوده بالمصحة، محاولاً الهرب، إذ تمكن من الهرب بتسلق سور المصحة المتواجد بها نحو 70 آخرين من مدمني المواد مخدرة، وعقب تسلق “كريم”، لسور المصحة وسط مطاردة مسؤولي المصحة له، لم يجد أمامة إلا القفز في مياه النيل بترعة المريوطية محاولا الهرب.

عقارب الساعة تشير إلى العاشرة مساء يوم الأحد، كالعادة يجلس أهالي قرية سقارة بمركز البدرشين على إحدى المقاهي المطلة على ترعة المريوطية، يتبادلون الحديث ويغسلون شقاء اليوم بتناول المشاريب، ليتفاجؤون بصوت عالي يشبه صوت المشاجرة، يلازمة صوت ارتطام بمياه، ليتبين أنه شاب هرب من المصحة وقفز بترعة المريوطية، ليبلغ أحدهم غرفة النجدة بالواقعة، فلم تمر الدقائق حتى تواجدت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف، والإنقاذ النهري، والتي تمكنت من انتشال جثمان الشاب، والتي تم نقلها إلى إحدى المستشفيات تحت تصرف النيابة.

لتبدء الأجهزة الأمنية التحقيقات في الواقعة لكشف ملابساتها، إذ تم فحص أوراق المصحة الخاصة بها، والتي اتضح أنها غير مرخصة، وبداخلها نحو 70 مدمن مخدرات، غادروا المكان قبل تشميعه من قِبل الجهات المعنية، وتم ضبط 3 أشخاص من القائمين على المصحة لسماع أقوالهم بشأن الواقعة.

وكان العميد حسام لافي مأمور مركز البدرشين، قد تلقى إشارة من شرطة النجدة، يفيد وجود غريق بترعة المريوطية، على الفور وجه العميد أحمد الوتيدي رئيس المباحث الجنائية لقطاع الجنوب بسرعة الانتقال إلى محل البلاغ بالتنسيق مع الإنقاذ النهري.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين، أن الشاب يدعى “كريم صبري” يبلغ من العمر 34 سنة، وهو شقيق مطرب شهير “رامي صبري”، كان يعاني من إدمان مخدر الهيروين. وتم انتشال الجثة وإيداعها المشرحة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

يذكر أن كريم صبري، شقيق المطرب رامي صبري، وهو طالب فى معهد الفنون المسرحية، كما اتجه كريم إلى الغناء، وكانت أولى أغنياته وطنية عام 2011 بعنوان “مصري أصلي”. كما قدم أغنية سنجل رومانسية بعنوان “من يوم فراقنا”، وأيضًا له أغنية وطنية بعنوان “مش مجرد نيل” وهي من ألحانه.

ونعى المطرب رامي صبري وفاة شقيقه، عبر حسابه على “فيسبوك”، ليخيم الحزن الوسط الفني، وأهالي البدرشين الذين طالبوا باتخاذ عقوبات رادعة تجاه تلك الواقعة، والمصحة غير المرخصة، خوفًا من أن يصبح مصير كثير من الشاب مدمني المخدرات، مثل مصير “كريم صبري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى