حوادث

هسفركم للعمل بالدول الأجنبية.. القبض على سيدة استولت على أموال الغلابة

كتبت- فتحية أبو العينين

 تمكنت الاجهزة الأمنية من ضبط سيدة لقيامها بالنصب والأحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج وذلك بالاشتراك مع شخص آخر متواجد خارج البلاد.

تلقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم  الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بلاغا من 3 مواطنين بقيام شخصسن بالنصب والإحتيال عليهم والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم لإحدى الدول الأجنبية.

أسفرت تحريات الإدارة عن صحة الواقعة وقيام (إحدى السيدات “مقيمة بدائرة مركز شرطة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية  وأحد الأشخاص “مقيم بنفس العنوان وحالياً متواجد بإحدى الدول “) بممارسة نشاط إجرامي تخصص فى النصب والإحتيال على المواطنين من راغبى السفر للعمل بالخارج بقصد الاستيلاء على أموالهم زاعماً مقدرته على تسفيرهم إلى بعض الدول وتوفير فرص عمل لهم بمهن مختلفة وتمكن من خلال ذلك الإستيلاء على مبلغ مالى  من المبلغين بزعم تسفيرهم لإحدى الدول وعدم وفائه بذلك ورفضه رد المبالغ المالية المستولى عليه.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية ، أمكن ضبط المتهمة الأولى، وبمواجهتها أقرت بإرتكابها الواقعة.

 تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى