أخبارتقارير و تحقيقاتفن ومنوعات

هشام المليجي يتصدر التريند بعد حديثه عن أسباب رفضه الزواج

تصدر الفنان هشام المليجي مؤاشرات البحث والتريند للمرة الثانية، فكانت المرة الأولى بعد الجدل الكبير الذي اثاره هو وصديقته رانيا شاهين تصريحاتها عن احتياجه للعمل وإصابته بالاكتئاب ورفضه لهذه التصريحات .

وهذه المرة جاءت بعد ظهوره فى برنامج” كلام الناس”، المذاع على قناة mbc مصر، والذى تحدث فيه عن حياته الشخصية وعن أسباب عدم زواجه حتى هذا السن وأكد أنه عمره تجاوز الخمسين عام و أنّ تاريخ ميلاده الموجود على الإنترنت، ليس صحيحاً.

تصريحات هشام المليجي الأخيرة

وقال المليجي أنه لم يتزوج من قبل، موضحًا: “الموضوع كبير.. مفيش نصيب، ومكنتش فاضي، كان في معجبات كتير بعد فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، ودلوقتي بيقولوا لي أنت كنت الكراش بتاعي.. إيه كنت دي؟! ميصحش يعني”.

وأكمل : ” سبب عدم زواجه، هو إنه يكون نفسه، وأن عدم الزواج ليس شيئاً غريباً وعموما هناك خطأ شائع، وهو أن الزواج يجب ان يكون مبنيا على الحب فقط، لكن في الحقيقة، الزواج يلزمه ان تكون هناك أفكار مشتركة أما الشكل ليس من الأولويات فهناك شخص يمكن أن يكون وسيم و شيك لكنه لا يساوي شئ وآخر يكون شخص بسيط وتجد بداخله الحب ” وقال أنّ بنت الجيران كانت الحب الأول في حياته ، وكان له العديد من تجارب الحب .

وأضاف أنه يرى أن الزواج يجب أن يكون آخر قرار في حياة الإنسان، لأنه أهم قرار فى الحياة إلى أنه جرئ ولا يخشى أي شيء في حياته: “الزواج مهم جدا، وبالتالي لازم الواحد يأجله لآخر حاجة في حياته، وبالنسبة للاطفال، فمحدش ضامن يجيبهم، وعموما أنا معنديش حاجة أخجل منها، وطول ما انبوكسك في السليم، إنتَ في السليم” .

من هو هشام المليجي

ولد هشام المليجي ، بمحافظة القاهرة، تخرج من أكاديمية الفنون بالمعهد العالي للفنون المسرحية، شارك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة ، ومن أهم الأدوار التي قدمها “صعيدي في الجامعة الأمريكية” ،” بوحة” ، “بلد البنات” ، شارك أيضا في أعمال درامية ناجحة مثل “حارة اليهود”، “عيون ورماد” ، العصيان” .

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى