رياضة

هشام الهلال.. ممثل البحيرة بالدوري الممتاز ومتخصص مباريات مصيرية

يعد من أبرز حكام ساحة منطقة البحيرة بالدوري الممتاز، له اسمه ومتخصص بالمباريات الهامة ومباريات صعود للدوريات المختلفة، كبير حكام منطقة البحيرة وأبرز ممثليها بالدوري الممتاز إنه هشام الفلال.

المخضرم هشام الفلال، هو نجم اليوم الـ21 من سلسلة تقارير “عين على الحكم” والمستمرة خلال شهر رمضان للحديث عن أبرز الحكام الساحة أو المساعدين سواء بالصعيد أو بحري.

وخلال التقرير التالي نرصد مشوار “الفلال” التحكيمي وبدايته وصولا ليومنا هذا.

بدايته التحكيمية

تعلقه وحبه لكرة القدم وحبة لمجال التحكيم دفعه للتقديم بعام 2002، وقتها أصبح “الفلال” حكما تابعا للاتحاد بالدرجة الثالثة، وبعام 2007 حصل على ترقي الدرجة الثانية، وبعام 2011 حصل على ترقي الدرجة الأولى.

القسم الثاني

جاءت أولى مباريات “الفلال” بالقسم الثاني بعام 2012 في لقاء جمع بين المنصورة ونبروه بمجموعة بحري، ومن بعدها توالت مشاركاته “الفلال” بالقسم الثاني.

أما هذا الموسم فأدار “الفلال”  14 مباراة بالمجموعات الثلاث ففي مجموعة الصعيد أدار 5 لقاءات بين بترول أسيوط وبني سويف، الإعلاميين وأسوان، بني سويف وأسوان، سوهاج وبني سويف، والإعلاميين وسوهاج.

وبمجموعة القاهرة والقناة أدار 8 لقاءات بين المصرية للإتصالات والإنتاج الحربي، القناة والنصر، النصر والداخلية، بورتو والداخلية، الداخلية وبنها، المريخ والسكة الحديد، المصرية للإتصالات والداخلية، والترسانة وبورفؤاد.

وبمجموعة بحري أدار “الفلال” لقاء وحيد جمع بين الزرقا ودكرنس.

وحني يومنا هذا أدار “الفلال” أكثر من 100 مباراة بدوري القسم الثاني بالمجموعات المختلفة، وعدد ليس بقليل من المباريات الهامة والديربيات القوية.

الدوري الممتاز

أما بدوري الأضواء والشهرة الدوري الممتاز فجاءت أولى مباريات “الفلال” بعام 2016 في لقاء جمع بين بتروجيت وإنبي، ومن بعدها توالت مشاركات “الفلال” بالدوري الممتاز وصل عدد إدارة مبارياته لأكثر من 40 مباراة.

أما هذا الموسم فأدار “الفلال” 4 مباريات بالدوري الممتاز كاحكم ساحة جمعت بين المقاولون العرب وإيسترن كومباني، فاركو ومصر المقاصة، وبلدية المحلة وفيوتشر، وطلائع الجيش وإنبي.

وفي 3 مباريات كا حكم رابع بين طلائع الجيش والزمالك، فيوتشر والأهلي، ايسترن كومباني وطلائع الجيش.

كأس مصر والرابطة

شارك “الفلال” في إدارة العديد من مباريات بطولة كأس مصر، سواء بالأدوار التمهيدية أو ما بعد دور الـ64.

وخلال هذا الموسم شارك في إدارة مباراة وحيدة بكأس مصر ولكن كاحكم رابع بدور الـ32 جمعت بين فيوتشر ومنتخب السويس.

وببطولة كأس الرابطة المصرية والمستحدثة مؤخرا أدار “الفلال” لقائين بمرحلة المجموعات جمعت بين طلائع الجيش وسيراميما كليوباترا، وغزل المحلة وفاركو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى