حوادث

“هشم رأسه وألقى بالحجر في الترعة”.. تفاصيل جريمة شقيقي منشأة القناطر

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية التفاصيل الكاملة لإنهاء عامل حياة شقيقه بمدينة منشاة القناطر حيث تبين أن المتهم هشم رأس المجني عليه بحجر وتركه غارقا في دمائه وسط الشارع.

وأشارت التحريات بإشراف اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع أكتوبر أن المتهم عبد الناصر.ه. م 45 سنة عامل زراعي من قرية وردان توجه إلى مركز شرطة منشاة القناطر وأبلغ انه قتل شقيقه.

وأضافت التحريات التي قادها العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر أن قوة أمنية انتقلت مع المتهم إلى مسرح الواقعة الذي ارشد عنه وتبين انه انهال على رأس شقيقه محمد.ع.م 56 سنة فني بهيئة السكة الحديد عدة مرات بحجر بطريق فرعي بالقرية فهشم رأسه.

وعن دافع الجريمة اعترف المتهم انه أصيب بحالة من الغضب بسبب متابعة شقيقه المجني عليه له بشكل دائم وتتبعه في كل مكان علاوة على نهره لخروجه من المنزل بمفرده ويوم الجريمة عندما خرج المجني عليه خلفه نشبت بينهما مشادة كلامية وتشاجرا على الطريق فحمل حجر وهشم رأس شقيقه به وتركه غارقا في دمائه على الطريق.

وعثرت القوة الأمنية برئاسة المقدم اكرامي البطران رئيس مباحث مركز منشاة القناطر على المجني عليه جثة هامدة ومصاب بعدة جروح رضيه بالرأس واعترف المتهم انه القى الحجر أداة الجريمة في ترعة.

استجوب فريق البحث تحت اشراف اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث الشقيق الثالث للمتهم والمجني عليه والذي قرر أن شقيقه المتهم يعاني من اضطرابات نفسية وكان يعالج بمستشفي نفسي ومتوقف عن تلقي العلاج .

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

كان أنهى عامل حياة شقيقه في منطقة منشأة القناطر بالجيزة، ونجحت قوات الأمن في إلقاء القبض عليه.

تلقت غرفة النجدة بلاغا بوقوع جريمة قتل بمدينة منشاة القناطر، انتقلت على الفور قوة أمنية برئاسة المقدم اكرامي البطران رئيس مباحث منشاة القناطر وتبين أن عامل قتل شقيقه.

وأشارت المناقشات الأولية للجيران وشهود العيان إلى أن المتهم يعاني من حالة نفسية دفعته لقتل شقيقه.

شكل اللواء محمد عبدالتواب مدير الادارة العامة للمباحث فريق بحث يقوده العقيد علي عبدالكريم مفتش مباحث قطاع شمال اكتوبر لمناقشة المتهم والوقوف على ملابسات الواقعة والدافع وراء ارتكاب الجريمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى