غير مصنف

هنا الزاهد تدعم زوجها أحمد فهمى فى مسلسل “السفاح”

شاركت الفنانة هنا الزاهد مجموعة صور تجمعها بزوجها الفنان أحمد فهمي تدعمه فى آخر اعماله وهو مسلسل السفاح وكتبت عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام منشور قالت فيه:ربنا يحميك ويخليك ليا يا احن واحد فى الدنيا،ربنا معاك فى مسلسلك الجديد اللى انت تعبان وشغال عليه هتشوفوا حاجة جامدة أحمد فى مسلسل السفاح.

يذكر أن آخر أعمال الزاهد هو فيلم “بحبك” والذى قدمت خلاله دور البطولة مع الفنان تامر حسني وحقق الفيلم نجاح كبير فى الدول العربية حيث تجاوزت ايراداته من التوزيع الخارجي أكثر من 100مليون جنية مصري.

الفيلم تدور أحداثه حول مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، ما يجعل أحداثه محيرة جدا، وأحداثه كوميدية في إطار رومانسي بحت غائب عن الساحة الفنية منذ فترة.

آثار فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي عضب الزاهد حيث ظهرت فيه مع شاب يريد التصوير معها لكنها ترفض وتعنفه بشدة، لتؤكد بعد ذلك أنه مشهد من مسلسل «حلوة الدنيا سكر»، الذي عرض منذ فترة على القنوات الفضائية.

وقالت الزاهد، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، إنّها لا تعرف أي فائدة يجنيها هولاء من وراء نشر هذا الفيديو، بعد هذه الفترة،وأضافت : « اللي معايا في المشهد ممثل ومصور الفيديو بموبايله ومنزله كإنه حقيقي، أنا مش فاهمة استفدت إيه إنك تطلع حد بطريقة مش حقيقية وتفهم الناس كده».

لمشاهدة الصور

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى