فن ومنوعات

هنا شيحة وإنجي علي تنعيان خبير التجميل محمد الصغير 

نعت الفنانة هنا شيحة خبير التجميل محمد الصغير، الذي وافته المنية صباح اليوم بعد إصابته بفيروس كورونا «كوفيد ـ19».

ونشرت هنا شيحة صورة للراحل محمد الصغير، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وعلقت على الصورة، قائلة: «رحل الفنان المبدع صاحب رؤيه واصرار وحلم حققه .. يا رب ارحمه واغفرله وصبر اهله يا رب قلبي معاكي يا مها ومصطفي، بسم الله الرحمن الرحيم(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) صدق الله العظيم.إنا لله وإنا اليه راجعون».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha)

وفي نفس السياق، نعت الإعلامية إنجي علي خبير التجميل محمد الصغير، الذي وافته المنية صباح اليوم بعد إصابته بفيروس كورونا «كوفيد ـ19».

وقالت عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «لا حول و لا قوه الا بالله وجع غير طبيعى انى اصحى على خبر وفاتك يامحمد انت جزء كبير اوى من حياتنا ومن ذكراياتنا انت احلى ايام عيشناها انت عشرة سنين وعمر».

وتابعت: «انت مثال للراجل الطيب الجدع الشهم الكريم المخلص المحب للحياه والعمل مهما قولت فى حقك مش هيوفيك الله يرحمك ويغفر لك ويعفو عنك ويجعلك من اهل الجنه وربنا يصبر اهلك وكل حبايبك نسالكم الدعاء وقراءة الفاتحه».

يذكر أن خبير التجميل الراحل كان قد أصيب بفيروس كورونا المستجد، والذى كان يخضع للعلاج منه على مدار شهر يناير الجارى، إلا أن حالته تدهورت خلال الأيام الأخيرة، الأمر الذى دفع ابنته الإعلامية مها الصغير، لتكثيف الدعاء ونشر تدوينات متتالية في الأسبوع الأخير قبل وفاته، عن تفاصيل من حياته.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial)

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى