فن ومنوعات

هنا وفرح الزاهد تدعوان لوالدتهما قبل عملية جراحية عاجلة

حرصت الفنانة هنا الزاهد والفنانة فرح الزاهد على الدعاء لوالدتها قبل الدخول إلى غرفة العمليات لإجراء عملية جراحية خلال الساعات القادمة وشاركت كل من هنا الزاهد وفرح الزاهد الدعاء مع جمهورها عبر خاصية ستوري على موقع الصور وإنستجرام الدعاء لوالدتهما شيرين المنزلاوي.

وكشفت الفنانة هنا الزاهد وفرح الزاهد عبر خاصية ستوري على انستجرام من خلال ستوري موحد شاركت به كلتا الشابتين الدعاء لوالدتهما شيرين المنزلاوي، حيث كتبت فرح وهنا، “أرجو الدعاء لوالدتي بالشفاء العاجل، فإنها اليوم تقوم بإجراء عملية هامة فنأمل الخروج منها سالمة ان شاء الله”.

وكشفت فرح الزاهد عبر إنستجرام خلال الساعات الماضية عن تعرض والدتها  لوعكة صحية، وإجرائها عملية جراحية مهمة اليوم  وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام وسط تفاعل كبير من أصدقاء ومحبي الشابتين.

وعلى المستوى الفني، كانت الفنانة هنا الزاهد قاربت على الانتهاء تماما من بروفات أحد العروض المسرحية الجديدة التي تقدمها كبطلة للمرة الأولى على خشبة المسرح بالطابع الكوميدي خلال الفترة القادمة بعد تجاربها الناجحة في الدراما التليفزيونية وكان آخرها مسلسل النمر مع محمد إمام، ومسلسل حلوة الدنيا سكر من بطولتها الشخصية قبل رمضان الماضي.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى